المصري اليوم | ضبط 8 مهاجرين غير شرعيين قبل تسللهم إلى ليبيا موجز نيوز

المصري اليوم | ضبط 8 مهاجرين غير شرعيين قبل تسللهم إلى ليبيا موجز نيوز
المصري اليوم | ضبط 8 مهاجرين غير شرعيين قبل تسللهم إلى ليبيا موجز نيوز

الأربعاء 28 ديسمبر 2016 11:56 مساءً تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة مطروح، من ضبط 8 مهاجرين غير شرعيين قبل تسللهم إلى دولة ليبيا، عبر الدروب الصحراوية.
كان اللواء مختار السنباري، مدير أمن مطروح، تلقى إخطارًا من ضباط مكافحة جرائم الأموال العامة، بالاشتراك مع ضباط نقطة التفتيش الأمنية بالكيلو 20 طريق مطروح الإسكندرية الساحلي، والقوة المرافقة، وتم ضبط 8 مصريين حال اعتزامهم الهجرة غير الشرعية، وذلك عند محاولتهم مغادرة البلاد بطريقة غير مشروعة إلى الجانب الليبي عبر الدروب الصحراوية وجميعهم من محافظة «البحيرة»، حيث كانوا يستقلون إحدى السيارات الأجرة المارة بنقطة التفتيش الأمنية بالكيلو 20 طريق مطروح الإسكندرية الدولي الساحلي.
وبمناقشتهم عن سبب قدومهم إلى محافظة مطروح قرروا أن الأول قام بتجميعهم للسفر إلى دولة ليبيا عبر الدروب الصحراوية، بالاتفاق مع شخص يدعى على من بدو مدينة سيدي براني غرب مرسى مطروح، بحوالي 140 كيلومترا نظير مبلغ مالي 16 ألف جنيه عن كل شخص منهم، وذلك عقب وصولهم إلى ليبيا.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنح مطروح، وجارٍ العرض على النيابة، والبحث بمعرفة المباحث عن سمسار الهجرة غير الشرعية الذي أشار إليه المتسللون.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب