مصادر لـ «صدى البلد» : صاحب الرشوة الكبرى يمتلك عقارات ثمنها 3 أضعاف ما تم ضبطه بمنزله

مصادر لـ «صدى البلد» : صاحب الرشوة الكبرى يمتلك عقارات ثمنها 3 أضعاف ما تم ضبطه بمنزله
مصادر لـ «صدى البلد» : صاحب الرشوة الكبرى يمتلك عقارات ثمنها 3 أضعاف ما تم ضبطه بمنزله

أكدت مصادر مطلعة لـ «صدى البلد» أن أسطورة الرشوة مدير المشتريات والتوريدات بمجلس الدولة يمتلك عقارات وسيارات يصل إجماليها 3 أضعاف ما تم ضبطه لديه داخل شقته، ومن المنتظر أن تشمل تحقيقات القضية مراجعة كافة التوريدات التي وصلت إلى مجلس الدولة خلال الـ 10 سنوات الماضية منذ تولي المتهم منصبه.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية قد تحفظت على المبالغ المالية الضخمة والأدلة التي عثر عليها فى قضية الرشوة الكبري " 150 مليون جنيه" والمتهم فيها جمال الدين اللبان مدير المشتريات بمجلس الدولة .

ووجهت نيابة أمن الدولة العليا للمتهم تهم التربح واستغلال وظيفته، ويذكر أن المتهم يشغل منصبه منذ سنوات، وهو المسئول عن كافة مشتريات هيئة قضايا الدولة وإعداد القاعات.

وتمكنت هيئة الرقابة الإدارية اليوم من ضبط المتهم اثناء تقاضيه مبالغ مالية علي سبيل الرشوة من قبل شركة خاصة للتوريدات، وبتفتيش منزله عثر علي مبالغ مالية ضخمة 24 مليون جنيه مصري و4 ملايين دولار و2 مليون يورو ومليون و200 الف ريال سعودي مخبأة داخل حقائب بخلاف كمية كبيرة من المشغولات الذهبية الي جانب ما يمتلكه المتهم من عقارات وسيارات.

وكان ضباط هيئة الرقابة الادارية قد قاموا بمراقبة تحركات المتهم وتسجيل المحادثات الهاتفية وبجمع التحريات والأدلة تم ضبطه اثناء تلقيه مبلغ الرشوة .

إلا ان المفاجأة كانت عندما قام رجال الرقابة الادارية بتفتيش منزل المتهم حيث عثر علي مبالغ مالية تقدر بـ 150 مليون جنيه، وهي عبارة عن 24 مليون جنيه مصري و4 ملايين دولار و2 مليون يورو ومليون و200 الف ريال سعودي مخبأة داخل حقائب في منزله الي جانب كمية كبيرة من المشغولات الذهبية وكذلك العقارات والسيارات التي يمتلكها المتهم والتي حصّلها من جراء استغلال وظيفته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى