التحقيق مع 3 تجار مخدرات لحيازتهم مواد متفجرة بالقاهرة

التحقيق مع 3 تجار مخدرات لحيازتهم مواد متفجرة بالقاهرة
التحقيق مع 3 تجار مخدرات لحيازتهم مواد متفجرة بالقاهرة
تجرى الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تحقيقات موسعة مع 3 أشخاص من المقبوض عليهم لحيازتهم كمية كبيرة من المواد المتفجرة، التي تستخدم في تفجير الكتل الصخرية، للوقوف على نشاطهم الإجرامى، وعما إذا كان لهم تواصل مع العناصر الإرهابية.

وأكد المتهمون في أقوالهم، بأنهم يتحصلون على المتفجرات من أحد الأشخاص مقابل مبلغ مالى يتقاضونه، مؤكدين أنهم ليس لهم علاقة بالعناصر الإرهابية.

وأكدت معلومات وردت لوحدة مباحث قسم شرطة المعادى، باتجار "محسن. إ. ع – 47 سنة"، سبق اتهامه في قضية "مخدرات"، و"سلامة. ق. هـ- 52 سنة"، سبق اتهامه في 7 قضايا آخرهم قضية "مخدرات"، و"مختار. م. ع – 31 سنة"، سبق اتهامه في قضية "مخدرات"، وجميعهم مقيمون بدائرة القسم، في المواد المتفجرة لاستخدامها في تفجير الكتل الصخرية بمنطقة شق الثعبان بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهم، وبحوزتهم (كمية من مادة النترات المتفجرة وزنت 109 كيلو جرامات- 5 أجولة تحتوى على مادة البارود البلدى)، وبمواجهتهم اعترفوا بما أكدته التحريات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى