ضبط تشكيل عصابى تخصص فى خطف المواطنين وطلب الفدية مالية من ذويهم بسمالوط

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى خطف المواطنين وطلب الفدية مالية من ذويهم بسمالوط
ضبط تشكيل عصابى تخصص فى خطف المواطنين وطلب الفدية مالية من ذويهم بسمالوط

ADTECH;loc=300


المنيا – حسن عبد الغفار

القت الأجهزة الأمنية بالمنيا، القبض على تشكيل عصابى تخصص فى وقائع السرقة بالإكراه والخطف متخذين من دائرة مركز شرطة سمالوط مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، اخطارا من اللواء محمود عفيفي مدير البحث الجنائى يفيد القبض على شخصين وبمواجهتهما أقرا بقيامهما بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهمم تخصص في ارتكاب وقائع السرقة بالاكراه والخطف متخذين من دائرة مركز سمالوط مسرحا لمزاولة نشاطهم الاجرامى وطلب فديه مالية من ذويهم.

وكانت  مديرية الامن قد تلقت بلاغا من شخص يدعي سعودي فتحي 25 سنه حاصل علي دبلوم من إحدى قرى سمالوط يفيد أنه أثناء عودة شقيقه زايد 55 سنه فلاح بالسيارة رقم 3298 ن ع ا نقل المنيا وبرفقته والده من الأرض الزراعيه الخاصة بهم فوجئ ب3 أشخاص يحمل أحدهم سلاح ناري يقومون باستيقافهم وإنزال والده ووضع شقيقه بالصندوق الخلفى لها وقيادة السيارة وعقب  ذلك تركوها بطريق البوابير المجاور للأرض الزراعية واصطحاب شقيقه.

 

وبين المحضر أن الأسرة تلقت اتصال هاتفى بطلب فديه نظير اطلاق سراحة تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، ووضع خطة وأثناء التنفيذ تخلى المتهمين عن المختطف وبإجراء التحريات تبين أن المتهمين هما "فريج م"33 سنه من بني مزار وسبق اتهامه في 15 قضية منها 4 قضايا خطف و"عبد العاطي .ح"38 سنه فلاح مسجل شقي خطر وسابق اتهامة في 52 قضية ومطلوب ضبطه في 3 قضايا خطف و"محمد .ع"34 سنه وعقب تقنين الاجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اقروا بما توصلت اليه التحريات وارتكابهم عدة قضايا خطف في المنيا والقلوبيه وبني سويف.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى