المصري اليوم | المؤبد لشقيقين قتلا 2 من مفتشي التموين في البحيرة موجز نيوز

المصري اليوم | المؤبد لشقيقين قتلا 2 من مفتشي التموين في البحيرة موجز نيوز
المصري اليوم | المؤبد لشقيقين قتلا 2 من مفتشي التموين في البحيرة موجز نيوز

الخميس 15 ديسمبر 2016 11:18 مساءً قضت محكمة جنايات الإسكندرية، المنعقدة بالبحيرة، الخميس، بمعاقبة شقيقين بالسجن المؤبد بتهمة القتل العمد لـ2 من مفتشي مديرية التموين بالبحيرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامح عبدالله، وعضوية المستشارين محمد فتحي، ومحمد الشحات، وأمانة سر مختار مطر.

كانت النيابة العامة بالبحيرة قد وجهت لكل من «إسماعيل. ل. ح»، 35 سنة شريك في مخبز، وشقيقه نبيل، 45 سنة حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، مقيمين بمركز الدلنجات، تهمة القتل العمد مع الإصرار والترصد لكل من «عبدالمجيد ع. ش»، 54 سنة كبير إخصائيين بدرجة مدير عام بمديرية التموين بالبحيرة، و«محمد. ع. ع»، 50 سنة مفتش أول تموين بالمديرية، والتعدي على موظفين عموميين أثناء أداء عملهما، وحيازة سلاح ناري، ومقاومة السلطات، وإحراز وحيازة سلاح ناري وذخيرة، وإتلاف مال عام.

وأكدت التحقيقات أن «المتهمين قررا الانتقام من المجني عليهما بعد أن قاما بتحرير 7 مخالفات ضد المخبز الذي يديره المتهمان بالدلنجات، فقاما باستقلال توك توك ملك عامل لديهما بالمخبز واعترضا طريق سيارة التموين عند قرية زاوية أبوشوشة وأطلقا وابلاً من الأعيرة النارية على مفتشي التموين والسائق مما أدى إلى وفاة اثنين وإصابة آخرين».

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية