القبض على 15 مشتبها بهم في حادث الهرم الإرهابي

القبض على 15 مشتبها بهم في حادث الهرم الإرهابي
القبض على 15 مشتبها بهم في حادث الهرم الإرهابي
ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على 15 شخصًا مشتبها بهم في حادث الهرم الإرهابي الذي أسفر عن استشهاد 6 شرطيين وإصابة 3 آخرين.

وأفاد مصدر أمني في تصريح خاص لـ"فيتو"، أن فريق التحقيق الأمني المكلف بالحادث يستمع لأقوال المقبوض عليهم لبيان مدى علاقتهم بالحادث، فضلا عن معرفة أي معلومات تساعد في ضبط مرتكبي الحادث، وسيتم توقيع الكشف الجنائي عليهم لبيان اتهامهم في قضايا من عدمه.

وأضاف المصدر الأمني أنه سيتم إطلاق سراحهم إذا تبين عدمه اتهامهم في أي قضايا، مشيرا إلى أنه تم الإفراج عن 5 أشخاص.

وكلف اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بتشكيل فريق بحث يضم رجال مباحث الجيزة والأمن الوطني وقطاع الأمن العام، لكشف ملابسات حادث انفجار الهرم الذي أسفر عن استشهاد 6 شرطيين وإصابة 3 آخرين، وسرعة تحديد هوية مرتكبي الحادث وضبطهم.

وأكد مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، استشهاد ضابطين وأمين شرطة و3 مجندين، وإصابة 3 آخرين في الانفجار الذي استهدف دورية أمنية بشارع الهرم صباح اليوم الجمعة.

وأشار مسئول أمني، إلى أنه تم نقل الضحايا إلى مستشفيات الجيزة والشرطة بالعجوزة، لاتخاذ اللازم.

وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية، تلقت بلاغًا صباح اليوم الجمعة، بسماع دوي انفجار بمنطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، وعلى الفور انتقل خبراء المفرقعات إلى مكان الانفجار.

وفرضت قوات الشرطة، اليوم الجمعة، كردونًا أمنيًا حول موقع الحادث ويقوم رجال المفرقعات بتمشيط المنطقة تحسبًا لوجود أي أجسام غريبة أو عبوات ناسفة بالمنطقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - محمد الجالى: أتوقع تغييرا وزاريا موسعا.. والرئيس استجاب للحوار الوطنى
التالى #اليوم السابع - #حوادث - عضو بـ"الأعلى للإعلام": الإعلاميون يلعبون دورا حيويا في بناء مجتمع أكثر وعيا