إخلاء سبيل موظفين بوحدة مرور مدينة نصر بتهمة التزوير

إخلاء سبيل موظفين بوحدة مرور مدينة نصر بتهمة التزوير
إخلاء سبيل موظفين بوحدة مرور مدينة نصر بتهمة التزوير
أمرت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار سيد جبر وسكرتارية على متوالي، إخلاء سبيل مهندس ومراجع بوحدة مرور تراخيص مدينة نصر بكفالة ألفي جنيه لكل منهما لاتهامهم بتزوير تراخيص لعدد من السيارات المهربة جمركيا مقابل مبالغ مالية، وأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار متهمين آخرين في الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين هم "م. ا" مراجع بوحدة المرور، و" م. عبد " مهندس فني، وصادر في حقهم قرار بالضبط والإحضار يوم 31 مايو من العام الحالي، وذلك عقب ورود تحريات من مباحث القاهرة بتورط المتهمين في عملية تزوير تراخيص للسيارات المهربة جمركيا والتلاعب في الأجزاء الجوهرية للسيارات المهربة وتغير الشاسية والطراز والموديل للسيارات لعدم كشف السيارة عقب بيعها للمواطنين حسنوا النية.

وأضافت التحقيقات أنه عقب شراء المجني عليه " س.م " حسن النية سيارة تحمل ارقام "ق ن ي " برقم 8362 من معرض عماد غريب بمبلغ ٣٦٥ ألف جنيه منذ عام ٢٠١٢ وأثناء قيام وكيلة بإنهاء ترخيص السيارة المهربة بوحدة مرور شبين القناطر، تم القبض علية بعدما ثبت أن السيارة مهربة جمركيا كما أن الأوراق الخاصة بالسيارة مزورة، وعقب إجراء التحريات تبين أنه حسن النية.

اتهم المجني عليه كل من عماد غريب صاحب المعرض و"م. ن" و" ج. ن" بالنصب والاحتيال.

وذكرت التحقيقات أن المتهمين تم تحرير محضر آخر ضدهم لقيامهم بتزوير أوراق السيارة "ص ن و" والتي تحمل رقم 538 وتم نقل قيدها وتزوير أوراقها وتحويل ارقامها إلى 278 "ب ل ع ".

وأضافت التحقيقات أنه من بين أنواع السيارات المزورة تويوتا لاندكروزر مودل199 وبياناتها منسوبة لمورو الشرقية، بالإضافة إلى سيارة فولكس موديل 71.

ووجهت النيابة العامة للمتهم عددا من التهم من بينها التزوير في محرر رسمي أرونيك الفحص على خلاف الحقيقة واستعماله من أجل التربح وأخذ رشوة مالية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية