«الأموال العامة» تستدعي رئيس مجلس إدارة «القابضة للصوامع والأقماح»

«الأموال العامة» تستدعي رئيس مجلس إدارة «القابضة للصوامع والأقماح»
«الأموال العامة» تستدعي رئيس مجلس إدارة «القابضة للصوامع والأقماح»
استدعت نيابة الأموال العام العليا برئاسة المستشار أحمد البحراوى، المحامى العام الأول، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصوامع والأقماح، للاستماع لأقواله في التحقيقات التي تجريها في قضية فساد القمح.

وكان المستشار أحمد البحراوى، المحامى العام الأول لنيابة الأموال العامة، استدعى جميع المسئولين بلجان استلام الأقماح، التابعين لوزارة التموين والعاملين بصوامع الأقماح، للتحقيق العاجل وسماع أقوالهم في الاتهامات الموجهة إليهم بالتلاعب في كميات الأقماح الموردة.

وأخطرت النيابة مجموعة البنوك الحكومية والخاصة للاستعلام عن أرصدة عدد من المسئولين بوزارة التموين وكذلك عدد من رجال الأعمال أصحاب الصوامع لمعرفة حجم أرصدتهم الموجودة وهل تتناسب مع حجم دخولهم أم لا.

يذكر أن النائب العام المستشار نبيل صادق، قرر حبس كافة المتهمين المتورطين في وقائع التلاعب بكميات القمح المحلى، عن طريق إثبات توريدها بالدفاتر على غير الحقيقة، والاستيلاء على القمح المحلى المدعوم من الدولة واستبداله بأقماح مستوردة أقل جودة للتربح من فارق الأسعار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى