إصابة مقاول في اشتباكات بالأسلحة بسبب حراسة منطقة جبلية بالقطامية

إصابة مقاول في اشتباكات بالأسلحة بسبب حراسة منطقة جبلية بالقطامية
إصابة مقاول في اشتباكات بالأسلحة بسبب حراسة منطقة جبلية بالقطامية
 نشبت اشتباكات بالأسلحة النارية بين مقاول واثنين آخرين بسبب الخلافات على حراسة منطقة الجبلية، بمنطقة القطامية، مما أسفر عن إصابة شخص بطلق ناري.

تلقى قسم شرطة القطامية بلاغًا من الأهالي بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بالكيلو 36 طريق القطامية، وإصابة ياسر سليم سويلم، مقاول.

أسفرت جهود البحث بإشراف اللواء هشام عامر رئيس قطاع مباحث القاهرة الجديدة، عن أن وراء ارتكاب الواقعة سليمان سلامة، مقاول، واثنان آخران بسبب خلافات فيما بينهم على أولوية تولي حراسة المنطقة الجبلية محل الواقعة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه حال استقلاله السيارة رقم "أ س ج 3861" ماركة هيواندي أكسنت "ملكة " وعثر بحوزته على سلاح ناري "بندقية آلي وخزينة بداخلها 12 طلقة من ذات العيار".

وبمواجهته أمام اللواء عبد العزيز خضر مدير مباحث القاهرة، اعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافات حول أولوية الحراسة بالمنطقة محل الواقعة، وحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك ملحق للمحضر الأصلي، وجار العرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل