حبس 3 شباب أنشأوا صفحات لعرض أنفسهم على راغبي ممارسة الشذوذ

حبس 3 شباب أنشأوا صفحات لعرض أنفسهم على راغبي ممارسة الشذوذ
حبس 3 شباب أنشأوا صفحات لعرض أنفسهم على راغبي ممارسة الشذوذ
أمرت نيابة الجيزة بحبس 3 شباب، أنشأوا صفحات على شبكة الإنترنت؛ لعرض أنفسهم على راغبي ممارسة الشذوذ، مقابل 500 جنيه، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت معلومات وردت إلى اللواء عبد العزيز الأحمدي، مدير النشاط الخارجي بالإدارة العامة لحماية الآداب، مفادها وجود عدد من الصفحات على شبكة الإنترنت لشباب يعرضون فيها أنفسهم على راغبي المتعة الحرام، وأكدت التحريات صحة المعلومات وأضافت أن 3 أشخاص أحدهم مقيم بحلوان وأنشأوا صفحات على شبكة الإنترنت، وعرضوا عليها مجموعة من الصور الخاصة بهم وهم يرتدون ملابسًا نسائية، وفى أوضاع مخلة، ويعرضون أنفسهم لممارسة الشذوذ، مقابل 500 جنيه في المرة الواحدة.

وبعد تقنيين الإجراءات، تم استدراج المتهمين، وتمكن العميد بهاء حسين رئيس المكافحة والعقيد أحمد طاهر، والمقدم مصطفى سلامة، والمقدم إيهاب توفيق، والمقدم عصام أبو عرب الضباط بالإدارة، من القبض على المتهمين، وعثر بحوزتهم على ملابس حريمي ومكياج ومبالغ مالية.

وبالعرض على اللواء أسامة عايش، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب أمر باتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى