حبس أحد السائقين طرفا المشاجرة مع ضابط الشرطة بالغردقة 4 أيام

حبس أحد السائقين طرفا المشاجرة مع ضابط الشرطة بالغردقة 4 أيام
حبس أحد السائقين طرفا المشاجرة مع ضابط الشرطة بالغردقة 4 أيام

ADTECH;loc=300


البحر الأحمر - عماد عرفة

قررت نيابة الغردقة الجزئية، حبس أحد السائقين طرفا المشاجرة مع ضابط الشرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات وإخلاء سبيل شقيقه السائق الآخر بكفالة مالية 500 جنيه .

وكانت النيابة العامة قد أخلت أمس، سبيل ضابط الشرطة بضمان محل إقامته وحجزت السائقين لورود تحريات المباحث التى جاء فيها أن الطرفين تشاجرا مما أدي إلى التدافع وسقوط السائق على الأرض مما أدى لإصابته.

 

وقال سعد على النعيرى محامى السائقين إنه سوف يطعن على التقرير الطبى الصادر من مستشفى الغردقة العام، حيث جاء فيه إن السائق مصاب بكدمات فى رأس بينما عند مناظرة النيابة العامة أكدت إصابته بجرح قطعى بالرأس .

 

وكان تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن البحر الأحمر، إخطار بنشوب مشاجرة بين ضابط مرور وسائقى ميكروباص، وذلك بعد تدخل الضابط لفض مشاجرة كلامية بين الشقيقين وسائق سيارة ملاكى بميدان الدهار، ونشبت مشادة كلامية بين الضابط والسائقين الشقيقين تطورت للاشتباك بالأيدى.

 

وتبين، حسب  مصدر أمنى، أن ضابط الشرطة نقيب بإدارة مرور البحر الأحمر والمعين بخدمة ميدان الدهار، وسط الغردقة، لاحظ نشوب مشاجرة بين سائقى ميكروباص وآخر سائق سيارة ملاكى، تدخل الضابط لفض المشاجرة وتطورت إلى أن أصبح الضابط طرفا فيها والسائقين الشقيقين قائدى السيارة الميكروباص "الطرف الآخر".

 

وكان سائق الميكروباص يقف لتحميل سيارته بالميدان بمكان خاطئ، وبسؤال الضابط عن رخص القيادة تبين عدم حمله رخصة قيادة، فتطور الأمر إلى مشاجرة اعتدى فيها الطرفان على بعضهما البعض وتسببت فى إصابة الطرفين السائق بكدمات وجرح قطعى بالراس والضباط بإصابات طفيفة.

 

وأكد شهود العيان أن عدد كبير من المارة تجمهروا حول المشاجرة وتدخلت قوات النجدة ومباحث قسم ثان الغردقة وتم السيطرة على الموقف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى