صاحب دعوى فرض حراسة على «الصحفيين»: «الخاطفون حاولوا سرقة اعضائى»

صاحب دعوى فرض حراسة على «الصحفيين»: «الخاطفون حاولوا سرقة اعضائى»
صاحب دعوى فرض حراسة على «الصحفيين»: «الخاطفون حاولوا سرقة اعضائى»
كشفت تحقيقات نيابة العمرانية برئاسة المستشار خالد الفخراني مدير النيابة، أن المحامى المختطف تم احتجازه داخل شقة بالعمرانية بغرض سرقة أعضائه، وألقي بنفسه من الطابق الخامس بهدف الهرب مما أدي إلى إصابته ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

البداية كانت ببلاغ تلقاه قسم شرطة العمرانية من الأهالي يفيد بوجود جثة لشاب ألقى بنفسه من الطابق العلوي وتم نقله إلى المستشفى.

واستمعت النيابة إلى أقوال المجني عليه بعدما سمحت حالته لاستجوابه للحظات، وتبين أنه المحامي حسين المطعني، مقيم دعوى فرض الحراسة على نقابة الصحفيين، قد اختطفته عصابة الاتجار بالأعضاء البشرية، بعد أن فقد الوعي نتجية وضع منديل على فمه، وبعد أن أفاق اكتشف وجوده داخل شقة مجهولة مكبل اليد والرجلين.

وأضاف "المطعنى": أنه بعد مرور وقت على الاختطاف وجد 3 أفراد مسلحين أيقظوه شاهرين السلاح في وجهه وهددوه بالقتل بعدما استنجد بالجيران لكن دون جدوي، فخطر بباله فكرة القفز من الطابق الخامس للهرب من أيديهم.

وقال المجني عليه امام النيابة: «أنه سقط من الطابق الخامس ووجد نفسه داخل مستشفى العمرانية».

ومن الفحص تبين إصابة المجني عليه بكسور في القدم اليسرى وكدمات وسحجات في جميع أنحاء الجسد وبالفحص والتحريات كشف رجال المباحث عن هوية المتهمين وتم ضبطهم.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، ووجهت النيابة للمتهمين تهمة الاتجار بالأعضاء البشرية، وتهديد مواطن بأسلحة نارية وحيازة أسلحة دون تراخيص، وقررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية