المصري اليوم | صرف أمين شرطة بضمان وظيفته في «مقتل إخواني» بالنزهة موجز نيوز

الأربعاء 24 أغسطس 2016 10:01 مساءً أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية بصرف أمين شرطة بضمان وظيفته، في واقعة مقتل «إخوانى» حاول قتل رقيب شرطة المعين خدمة أمنية بكنيسة سانت فاتيما، بميدان هليوبوليس بمصر الجديدة.

واستمعت النيابة إلى أقوال أمين الشرطة، الذي أكد أنه كان متواجدا خدمة أمام الكنيسة، وفوجئ بالقتيل يطعن زميله أمام كشك الحراسة فأطلق الرصاص في الهواء، وطلب منه الابتعاد عنه إلا أن المتهم سدد طعنات نافذة لرقيب الشرطة بالرقبة.

وتابع الأمين المتهم أنه أطلق عليه 4 أعيرة نارية استقرت في الصدر والذراع، مضيفا أن القتيل المتهم كان يمسك مطواة في يده، وأن زميله المجنى عليه كان يقف خدمة أمام الكنيسة وفوجئنا بالقتيل يسدد الطعنات.

وتعذرت النيابة في سماع أقوال رقيب الشرطة المجنى عليه داخل المستشفى، حيث تبين من التقرير الطبى أنه مصاب بطعن خلف الأذن نافذ إلى الفك، ويصعب استجوابه لحين إجراء عملية جراحية.

وطلبت النيابة سرعة تحريات الأجهزة الأمنية، وتحفظت النيابة على فوارغ الطلقات والسلاح المستخدم، وتم ارسالها إلى المعمل الجنائى لفحصها.

وكان مصدر مسؤول بمركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية قال إن الخدمة الأمنية المعينة بكنيسة سانت فاتيما بميدان هليوبوليس بمصر الجديدة، نجحت في التصدي لمحاولة اعتداء أحد عناصر جماعة الإخوان الإرهابية ويُدعى أحمد هلال الإتربي، 19 سنة، مقيم بالزيتون، على أفراد الخدمة المعينة لتأمين الكنيسة، حيث فوجئوا بقيام المتهم بالتعدي بآلة حادة على رقيب الشرطة أشرف أحمد محمود الجرف، من قوة قسم النزهة وإصابته بجرح نافذ غائر أسفل الأذن.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية