صرف أمين الشرطة قاتل إرهابي النزهة من سراي النيابة

صرف أمين الشرطة قاتل إرهابي النزهة من سراي النيابة
صرف أمين الشرطة قاتل إرهابي النزهة من سراي النيابة
أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول بصرف أمين الشرطة الذي أطلق النار على «إرهابى» أمام كنيسة في منطقة النزهة، بعدما حاول الأخير ذبح زميله من سراى النيابة بضمان محل إقامته، والتحفظ على السلاح الميرى.

وأكد مصطفى حسن أمين الشرطة الذي أطلق النار على «إرهابي النزهة» بعد ما حاول الأخير ذبح الرقيب أشرف أحمد محمود الجرف في التحقيقات، أنه في تمام الساعة الخامسة فجرا توقفت سيارة بالقرب من الكنيسة المكلفين بتأمينها، وترجل منها أحد الأشخاص وكان ملثما، واقترب من رقيب الشرطة "أشرف الجرف" وأشهر سلاحا أبيض وحاول ذبحه، فقام بإطلاق أعيرة نارية في الهواء لإخافته، ولكنه استمر في محاولة ذبح زميله، فأطلق عليه 3 أعيرة نارية أصابته وتوفي على الفور.

وأشار أمين الشرطة إلى أنه عقب إطلاق النار على الإرهابى، فرت السيارة التي كانت تنتظره، ولم يستطع التعرف على أرقامها، وأبلغ القسم بما حدث فحضرت الإسعاف وقوة من القسم، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وكشفت المعاينة الأولية التي أجرتها النيابة عن وجود فوارغ 3 طلقات نارية من السلاح الميري الخاص بالأمين "مصطفى حسن"، بالإضافة إلى وجود سيل من الدماء على الرصيف أمام الكنيسة.

وأكدت وزارة الداخلية في بيان لها، أن الخدمة الأمنية المعينة بكنيسة "سانت فاطيما" بميدان هليوبوليس بمصر الجديدة، نجحت في التصدي لمحاولة اعتداء أحد عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، وهو "أحمد هلال الأتربى" 19 سنة، على أفراد الخدمة المعينة لتأمين الكنيسة.

وأضاف مسئول مركز الإعلام الأمني أن القوة فوجئت بقيام المتهم بالتعدى بآلة حادة على رقيب الشرطة أشرف أحمد محمود الجرف من قوة قسم النزهة، وإصابته بجرح نافذ غائر أسفل الأذن، مما دعا زميله لإطلاق النار على المتهم، وهو ما أسفر عن مصرعه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية