«مصدر»: الضابط المصاب في حادث «القاهرة الجديدة» من قوة شمال سيناء

«مصدر»: الضابط المصاب في حادث «القاهرة الجديدة» من قوة شمال سيناء
«مصدر»: الضابط المصاب في حادث «القاهرة الجديدة» من قوة شمال سيناء
أكد مصدر أمني أن الحالة الصحية لضابط الشرطة الذي أصيب مساء اليوم في حادث مقتل مدير نيابة الظاهر بالقاهرة الجديدة خطرة، وتم نقله إلى مستشفى القوات الجوية لتلقى الإسعافات.

وأوضح المصدر أن النقيب المصاب «أحمد راضى» من قوة مديرية أمن شمال سيناء، توجه مع مدير نيابة الظاهر لإخراج بدو عرب من قطعة أرض استولوا عليها بقوة السلاح وأثناء التفاوض معهم لإخراجهم منها رفضوا الخروج، ثم تفاجأوا بالمتهمين يخرجون الأسلحة النارية وأطلقوا وابلا من النيران.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغا من النجدة يفيد بوقوع مشاجرة في منطقة القاهرة الجديدة بسبب الخلافات على ملكية قطعة أرض.

وأضاف المصدر الأمني أن القوات انتقلت للمكان وتبين مصرع المستشار محمد يحيى، مدير نيابة الظاهر، وإصابة ضابط شرطة في المشاجرة وجار الفحص للوقوف على أسبابها وضبط مرتكبيها.

وأشار الفحص الأولى إلى أنه أثناء توجه قوة أمنية لتنفيذ قرار إخلاء قطعة أرض مملوكة للدولة اعترض مجموعة من البدو طريق القوات الذين أطلقوا أعيرة نارية صوب القوة، وتم تبادل إطلاق النيران معهم، وأسفر ذلك عن مصرع المستشار وإصابة ضابط الشرطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى