مصدر أمني: الإفراج عن نجل شقيقة النائبة زينب سالم

مصدر أمني: الإفراج عن نجل شقيقة النائبة زينب سالم
مصدر أمني: الإفراج عن نجل شقيقة النائبة زينب سالم
قال مصدر أمني بقطاع شرق القاهرة، إن الأجهزة الأمنية بقسم شرطة مدينة نصر أول ستقوم بالإفراج عن نجل شقيقة النائبة البرلمانية زينب سالم، بعد توقيع الكشف الجنائى عليه لبيان إذا كان مطلوبا على ذمة قضايا، مشيرًا إلى أنه سيغادر القسم برفقة أسرته إلى منزله بعد انتهاء الإجراءات خلال الساعات القادمة.

كان قاضى المعارضات بمحكمة جنح مستأنف مدينة نصر المنعقدة بالتجمع الخامس، قرر إخلاء سبيل نجل شقيقة النائبة البرلمانية زينب سالم بكفالة مالية قدرها 15 ألف جنيه بتهمة التحرش بفتاة والشروع في قتل شقيقها، واستأنفت النيابة على القرار، وتم عرضه اليوم على نفس المحكمة التي رفضته وأيدت القرار السابق.

يذكر أن مصدرًا بقسم شرطة مدينة نصر، أكد أن النائبة زينب سالم كانت متواجدة لإنهاء مشاجرة بين نجل شقيقتها البالغ من العمر 15 عامًا مع أحد زملائه، وأثناء تواجدها بالقسم ولقاء نجل شقيقها، قام أحد أفراد الشرطة بالتعدي عليها لفظيا وأثناء قيام البرلمانية زينب سالم بإبراز شخصيتها والتعريف بنفسها، قام ضباط القسم من المباحث بالاعتداء عليها بالضرب والسب، مما أسفر عن حدوث إصابات لها في "الفك"، وهو ما دفعها للاستغاثة بأعضاء البرلمان عبر جروب "واتس آب" الخاص بهم.

وكان اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، أرسل اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير مدير أمن القاهرة، واللواء خالد فوزي مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات لزيارة زينب على سالم، عضو مجلس النواب، بمنزلها للاطمئنان عليها.

وأثناء تواجد الوفد تلقت النائبة زينب على سالم اتصالًا تليفونيًا من وزير الداخلية يثني على دور أعضاء مجلس النواب الهام في دعم وترسيخ مسيرة الديمقراطية بالبلاد.

وأكد على الالتزام بأحكام القانون والشفافية المطلقة في التعامل مع الأحداث، وأن الواقعة تم إحالتها للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية