النيابة تأمر بسرعة ضبط المتورطين في«التزوير» على وافدين عرب بالقاهرة

النيابة تأمر بسرعة ضبط المتورطين في«التزوير» على وافدين عرب بالقاهرة
النيابة تأمر بسرعة ضبط المتورطين في«التزوير» على وافدين عرب بالقاهرة
أمر المستشار محمد وحيد، وكيل أول نيابة قصر النيل، بسرعة التحري وضبط باقي المتورطين في قضية النصب والتزوير في أوراق رسمية بوسط البلد.

كشفت التحقيقات، التي باشرها المستشار محمد وحيد تحت إشراف المستشار معتز زكريا والمستشار ضياء نجم الدين مدير النيابة وبرئاسة المستشار أحمد حنفي رئيس النيابة، نصب محاميين على مواطنين سوريين وليبيين، وآخرين من مختلف الجنسيات، بادعائه استخراج شهادات وجوازات لهم تديح الإقامة في مصر، مقابل 400 جنيه لكل جواز سفر أو شهادة.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمين يستخدمون اختامًا خاصة بوزارة التربية والتعليم والتعليم العالى، وبعض المعاهد والكليات الخاصة، مزورة لتزوير أوراقهم والقدرة على النصب على المواطنين، حيث أثبت الطب الشرعي، أن جميع الأوراق المضبوطة مع المتهمين مزورة.

البداية عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة قصر النيل، بلاغات من مواطنين سوريين ومن مختلف الجنسيات، تفيد نصب محاميين عليهم وتزوير أوراق رسمية، تم تشكيل فريق بحث وتحري من صحة المعلومات وتبين تزوير"م.ف" محامى، و"م.أ"حاصل على ليسانس حقوق، بتزوير شهدات رسمية وأختام حكومية.

بتقنين الإجراءات القانونية، وأعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين أثناء تواجدهم في أحد الكفتريات بوسط البلد وبحوزتهم جوازات مزورة وبعض الشهادات والمستندات وأختام خاصة بوزارة التعليم العالى والمعاهد الخاصة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى