أخبار عاجلة

نيابة تحبس أدمن "عش مجاهد" 15 يوما للتحريض ضد مؤسسات الدولة

نيابة تحبس أدمن "عش مجاهد" 15 يوما للتحريض ضد مؤسسات الدولة
نيابة دمياط تحبس أدمن "عش مجاهد" 15 يوما للتحريض ضد مؤسسات الدولة
- معتز الشربينى

- المتهم يعمل موظفا بفندق فى رأس البر وأسس صفحة لتجنيد الشباب وتعليمهم صناعة القنابل

 

أمر المستشار الدكتور حاتم فاضل المحامى العام لنيابات ، والمستشار الدكتور أحمد شاهين رئيس نيابات  بحبس "م .ا .ع" 15 يوما على ذمة التحقيقات، وتكليف نيابات مركز بمتابعة التحقيق، والقبض على باقى أفراد الخلية الإرهابية".

 

تعود تفاصيل الواقعة  لرصد الأجهزة الأمنية لصفحة على الفيس بوك تدعى (عش مجاهد ) تدعو لتكدير السلم العام، وتم رصد الخلية حيث تبين من التحريات أنها تباشر عملها من أحد الفنادق الشهيرة برأس البر، وبالتنسيق مع أجهزة مديرية أمن والأمن الوطنى، تم القبض على عدد من عناصر الخلية.

 

وبعرض المتهم المقبوض عليه، من أبناء ويعمل موظفا باستقبال الفندق، على المستشار أحمد يسرى حماد وكيل النائب العام لنيابات مركز ، اعترف  بأنه استغل الفندق، وحاول  تجنيد عدد من الشباب وإرسالهم إلى خلايا حلوان وبيت المقدس للقيام بعمليات تفجيرية وإرهابية، وبمواجهته اعترف بوجود فيديوهات لطرق تصنيع القنابل، وأرشد المتهم عن بعض زملائه الهاربين.

 

وتبين من التحقيقات أن هدف تلك الصفحات هى التحريض على مؤسسات الدولة، وأضاف المتهم أنهم استغلوا عمله بفندق "ج.ه" برأس البر دون علم صاحب الفندق بهم وبطبيعة نشاطهم الإرهابي، وأمرت النيابة العامة بسرعة ضبط المتهمين الهاربين وتتبع تحركاتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - زوجة تطالب بإثبات نسب طفلها لزوجها العرفى.. وتؤكد: "هجرنى ورفض تسجيله"