والدة قاتل شقيقه بالمطرية للنيابة: «بينهما قضايا شروع في قتل سابقة»

والدة قاتل شقيقه بالمطرية للنيابة: «بينهما قضايا شروع في قتل سابقة»
والدة قاتل شقيقه بالمطرية للنيابة: «بينهما قضايا شروع في قتل سابقة»
أمرت نيابة المطرية برئاسة المستشار شريف مختار، بحبس "إيهاب. ب" بائع سمك- 27 سنة " 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة قتل شقيقه "إبراهيم.ب" عربجي- 35 سنة" في مشاجرة أمام منزلهما بسبب معاتبة المتهم لشقيقه لأنه بدأ بسرقة منقولات المنزل وبيعها لشراء المخدرات.

كشفت التحقيقات التي باشرها محمود عزام وكيل أول نيابة المطرية، وجاء بأقوال والدة المجني عليه بأن المتهم بيتعاطي المخدرات بشكل دائم وعلى وجه الخصوص اليهروين ويسرق أثاث المنزل ليبيعه ويشتري الجرعة المخدرة المناسبة، وأشارت إلى وجود خلافات وصلت لقضايا بينهما بالمحاكم وتوجد قضية شروع في قتل من قبل بينهما أي أنها ليست المرة الأولى، وأضافت بحزن، أن المتهم يساعدها ببيع الأسماك بالسوق بعدما غادر والده المنزل من عام ولم يستدل له على مكان.

كان قسم شرطة المطرية تلقى إخطارًا من مستشفى المطرية العام مفادها وصول "إيهاب.م" عاطل ـ مصابًا بطعنات وإصابات في أنحاء متفرقة بجسده، ولفظ أنفاسة الأخيرة في أثناء إسعافه، وبالانتقال والفحص تبين أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وشقيقه انتهت بقتل أحدهما على يد الآخر، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم.

وقصت تفاصيل الواقعة باعتداء نجلها الأصغر بالسكين على شقيقه الأكبر، الذي دائما بحوزته بطبيعة شغله بالأسماك، وبمناظرة النيابة التي قام بها محمود عزام وكيل أول نيابة المطرية وجدت المجني عليه مطعون 7 طنعات أمام منزلة.

فيما أمرت النيابة بعرض المتهم على الطب الشرعي وذلك لما به من إصابات وتشريح الجثمان وصرحت بدفنة بعد وصول التحريات، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية