7وادث ضبط مدير مخزن بحوزته 35 طن أقماح فاسدة بالمنوفية

7وادث ضبط مدير مخزن بحوزته 35 طن أقماح فاسدة بالمنوفية
7وادث ضبط مدير مخزن بحوزته 35 طن أقماح فاسدة بالمنوفية
ضبط مدير مخزن بحوزته 35 طن أقماح فاسدة بالمنوفيةاللواء خالد ابو الفتوح مدير امن المنوفية
المنوفية : محمود المنهراوى - سالم احمد سالم

نجحت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، بوزارة الداخلية، فى الكشف عن مخزن دقيق بمركز منوف محافظة المنوفيه، يعمل مسئولوه على التلاعب فى كميات الأقماح بإضافة أتربة وبقايا نباتية على الأقماح لسد العجز الذى استولوا عليه.

تم ضبط مدير المخزن وبحوزته 35 طن وتبين أنها غير صالحه للاستهلاك الآدمى لاحتوائها على سوس وديدان، وأعترف المدير أنه كان يستعد لترويج تلك الكميات على المطاحن تمهيدا لتوزيعها على المخابز البلدية.

البداية كانت بتلقى ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، معلومات من مصادرهم السرية مفادها قيام المسئولين عن أحد مخازن الدقيق بمركز شرطة منوف بالتلاعب فى كميات الأقماح المحلية موسم 2012.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط شرطة التموين، وأكدت التحريات صحة المعلومات، فتم استهداف المخزن فى مأمورية أسفرت عن ضبط "صبرى.أ.أ" 38 سنة، المدير المسئول عن المخزن، وبحوزته كمية قدرها 35 طن أقماح محلية غير صالحه للاستهلاك الآدمى لاحتوائها على حشرات حية وميتة عبارة عن "سوس وديدان وأتربة وعفن و ثقوب".

وبمواجهة المدير المسئول عن المخزن اعترف بأنه كان يستعد لتوزيع تلك الكميات على المطاحن، فتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وجار إحالته للنيابة لمباشرة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - اقتصادية النواب: الموازنة العامة الجديدة انصفت الطبقات الأولى بالرعاية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل