جلسة "عرفية" تتحول لمشاجرة وإصابة 5 أشخاص بالحامول في كفرالشيخ

جلسة "عرفية" تتحول لمشاجرة وإصابة 5 أشخاص بالحامول في كفرالشيخ
جلسة "عرفية" تتحول لمشاجرة وإصابة 5 أشخاص بالحامول في كفرالشيخ
تحولت جلسة "عرفية"بين عائلتين لمشاجرة بالاسلحة البيضاء في مدينة الحامول بمحافظة كفرالشيخ، ما أدى لإصابة 5 بينهم شخص في حالة خطيرة.

وكان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من مامور مركز شرطة الحامول،يفيد وقوع مشاجرة بين طرفى عائلتين من قرية "الدياسطى"عقب إنتهاء جلسة "عرفية"عُقدت بمجلس مدينة الحامول لإنهاء خلافات أسرية،ولم يرتضى احد الطرفين بأحكام اللجنة المُحكمة.

وتبين أن عائليتين كانت بينهما خلافات أسرية وقام مركز شرطة الحامول بإخطار مجلس المدينة برئاسة المهندس طلعت عبدالقادر،رئيس المركز والمدينة لإستضافة العائلتين فى جلسة عرفية ومحاولة تقريب وجهات النظر بينهما وعقب غنتهاء الجلسة وخروج اطراف الخلاف الى الشارع الرئيسى،حدثت مشادات كلامية بين طرفى الخلافات قام أحد اطراف الخلافات بإستخراج سكين"كانت فى طيات ملابسه وغنهال على احد الاشخاص مما ادى لإصابته بإصابات خطيرة إضافة لاى اصابة 4اشخاص اخرين جميعهم من عائلة واحدة.

واتقلت على الفور قوات الأمن التى كانت متواجدة داخل الجلسة العرفية الى القرية لضبط أطراف المشاجرة،وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الفجر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - النائب علاء عابد: خطة وزارة الثقافة لتنفيذ مقترحات الحوار الوطنى تؤكد جديته
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية