احتجاز 27 من ألتراس الزمالك بتهمة الشغب أثناء مباراة صن داونز

احتجاز 27 من ألتراس الزمالك بتهمة الشغب أثناء مباراة صن داونز
احتجاز 27 من ألتراس الزمالك بتهمة الشغب أثناء مباراة صن داونز

حجزت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، 27 من جماهير نادى الزمالك ورابطة ألترس وايت نايتس، ٢٤ ساعة للتحريات، لاتهامهم بارتكاب أعمال شغب والاعتداء على الأمن، خلال مباراة الزمالك وصان داونز، بملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة.

وأفادت التحقيقات، أن المتهمين الـ27 كانوا خارج الملعب وحاولوا دخول المباراة دون تذاكر، وعقب رفض الأمن وقعت بينهم مشادات كلامية اعتدى على إثرها المتهمين على قوات الأمن وأصابوا 6 أفراد بكدمات متفرقة.

وانتقلت النيابة إلى ملعب بترو سبورت، لإجراء معاينة للتلفيات التي لحقت به وتبين وجود كمية كبيرة من الطوب والحجارة التي استخدمها المتهمون بالإضافة إلى بقايا زجاج على الأرض أمام البوابات.

ونسبت النيابة للمتهمين، تهم إثارة الشغب والتعدى على قوات الشرطة ومحاولة اقتحام منشأة عامة، واستمعت النيابة إلى أقوال المجنى عليهم من قوات الأمن، وأكدوا في التحقيقات أنهم أثناء تواجدهم خدمة أمام ملعب بتروسبورت، فوجئوا بعدد كبير من الأشخاص يحاولون دخول الاستاد، وعندما طلبوا منهم تذاكر دخول المباراة، قالوا إنهم لا يحملون أي تذاكر، وبعدها أثاروا الشغب وتجمهروا واعتدوا على القوات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل