«مباحث كفر الشيخ» تتوصل للمتهم بقتل «طبيبة التحاليل»

«مباحث كفر الشيخ» تتوصل للمتهم بقتل «طبيبة التحاليل»
«مباحث كفر الشيخ» تتوصل للمتهم بقتل «طبيبة التحاليل»

أفاد بيان لمديرية أمن كفر الشيخ، اليوم الإثنين، أن رجال المباحث بالمحافظة نجحوا تحت إشراف اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية من التوصل لقاتل طبيبة التحاليل بمدينة الرياض، والتي تم العثور عليها مقتولة داخل معملها، حيث تبين أن القاتل عاطل ومسجل شقي خطر سرقات، وأنه ارتكب جريمته بهدف سرقة مشغولاتها الذهبية والمبلغ المالي الموجود بالمعمل، حيث كان دائم التردد على المعمل بحجة إجراء تحاليل.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الزنفلي، المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ الكلية.

كان مأمور مركز شرطة الرياض، تلقى بلاغا يفيد بالعثور على الدكتورة «عبير.م.أ.ش ـ 26 سنةـ طبيبة تحاليل طبية»، مقيمة بمدينة الرياض مقتولة داخل معمل التحاليل الخاص بها، وبها آثار خنق حول رقبتها وهناك شبهة جنائية في وفاتها، وكشفت التحريات التي أجريت برئاسة اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد عمار، رئيس المباحث، والرائد فتحي رزق، رئيس مباحث مركز الرياض، أن وراء ارتكاب الجريمة عاطل مسجل شقي خطر يدعى «ص.ا.إ»، 43 سنة، مقيم بمدينة الرياض، وأنه ارتكب الجريمة بدافع السرقة، حيث قام بسرقة مشغولاتها الذهبية والمبلغ المالي الموجود بالمعمل، بعد قيامه بالاتصال بالطبيبة على هاتفه المحمول وطلب منها الحضور للمعمل المغلق وفتحه لإجراء تحليل طبي له.

تم القبض على المتهم الذي تبين أنه استولى على هاتف المجني عليها المحمول عقب قتلها وإجراء عدة مكالمات منه، وهو الخيط الذي قاد أجهزة الأمن للإيقاع بالمتهم والقبض عليه بعد 24 ساعة من ارتكابه الجريمة.

وقد تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأمرت نيابة مركز الرياض، بالتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لمعرفة سبب الوفاة، وجاري التحقيق مع المتهم تحت إشراف المحامى العام الأول لنيابات كفرالشيخ الكلية، وتم التحفظ على هاتف المجني عليها المحمول المضبوط مع المتهم والسكين المستخدمة في طعن المجني عليها ومشغولاتها الذهبية التي سبق وأن سرقها بعد ارتكابه جريمته.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل