بالصور.. أمن الشرقية يضبط دجال اثناء محاولته الهروب بملابس سيدات داخل عشة فراخ

بالصور.. أمن الشرقية يضبط دجال اثناء محاولته الهروب بملابس سيدات داخل عشة فراخ
بالصور.. أمن الشرقية يضبط دجال اثناء محاولته الهروب بملابس سيدات داخل عشة فراخ
تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة منشاة أبوعمر بمحافظة الشرقية منذ قليل، من ضبط دجال كفر المدينة أثناء اختبائه بملابس سيدات عبارة عن عبائه حمراء اللون داخل عشة فراخ استعدادا للهروب من الأهالى خوفا من الفتك به.

وتم القبض عليه عن طريق النقيب محمد حنفي وبرئاسة النقيب محمود سويلم رئيس المباحث وبالتنسيق مع الرائد محمد حماد نائب المامور.

وقام الأهالى بفض تجمهرهم من أمام منزل الدجال بعد قيام الشرطة بضبطة والتوجة به إلى مركز شرطة منشية أبوعمر للتحقيق معه فى الشكاوى المقدمة ضده.

كان قد تجمهر العشرات من أهالى كفر المدينة التابعة لمركز منشاة أبوعمر بالشرقية اليوم الجمعة، أمام منزل "ياسر .ع.ع" 39 سنة دجال من أجل هدم منزله بسبب قيامة بأعمال سفلية لأهالى القرية.

تلقى اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية إخطارا من العميد سامى الحسينى مأمور مركز منشية أبوعمر يفيد بورود بلاغا بتجمهر العشرات من أهالى كفر المدينة التابعة لمركز منشاة أبوعمر بالشرقية اليوم الجمعة، أمام منزل "ياسر .ع.ع" 39 سنة دجال من أجل هدم منزله بسبب قيامة بأعمال سفلية لأهالى القرية وأنه قام بعمل سحر لبنات الخفير "محمد .ع" حيث أنهن تأثرن من الأعمال السحرية التى قام بها لهن.

الدجال (1)

الدجال وهو يرتدى ملابس حريمى

الدجال (2)

الدجال فى قبضة الامن

الدجال (3)

الدجال بعد القبض عليه

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية