تفاصيل زيارة وفد «الداخلية» للنائبة زينب سالم بعد واقعة قسم مدينة نصر

تفاصيل زيارة وفد «الداخلية» للنائبة زينب سالم بعد واقعة قسم مدينة نصر
تفاصيل زيارة وفد «الداخلية» للنائبة زينب سالم بعد واقعة قسم مدينة نصر
أرسل اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير مدير أمن القاهرة، واللواء خالد فوزي مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات لزيارة زينب علي سالم، عضو مجلس النواب، بمنزلها للاطمئنان عليها.

وأثناء تواجد الوفد تلقت النائبة زينب علي سالم اتصالًا تليفونيًا من وزير الداخلية اعتذر خلاله للنائبة، وأثنى على دور أعضاء مجلس النواب الهام في دعم وترسيخ مسيرة الديمقراطية بالبلاد.

وأكد على الالتزام بأحكام القانون والشفافية المطلقة في التعامل مع الأحداث، وأن الواقعة تم إحالتها للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، كما تقوم الوزارة من جانبها بالتحقيق فيها بكل شفافية، وأضاف أن الوزارة لم ولن تتستر على أية تجاوزات أو مخالفات قد تثبت في حق أي من أعضائها انطلاقًا من ثوابتها وعقيدتها الأمنية الهادفة إلى دعم أطر التواصل مع كافة القوى والتيارات وحرصها الدائم على احترام حقوق الإنسان وصون كرامته.

شارك في الزيارة السيد الشريف (وكيل مجلس النواب) وعدد من أعضاء المجلس ومن جانبها أعربت النائبة زينب علي سالم (عضو مجلس النواب) عن شكرها وتقديرها لوزير الداخلية على مبادرة واهتمام الوزارة وتحركها الفوري حيال الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل