#اليوم السابع - #حوادث - "نقل النواب": قناة السويس أهم ممر ملاحى بالعالم وأحد أعمدة الاقتصاد المصرى

"نقل النواب": قناة السويس أهم ممر ملاحى بالعالم وأحد أعمدة الاقتصاد المصرى

قال النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن الشعب المصري كله يقف خلف القيادة السياسية في جميع قراراتها، التي تتخذها سواء خاصة بالشان الداخلي أو الخارجي، مثمنا دور القيادة السياسية المصرية وجهودها الداعمة للقضية الفلسطينية وأيضا دور الدبلوماسية المصرية.

واضاف النائب علاء عابد، أن قناة السويس الجديدة كانت أول المشروعات القومية التى اتخذها الرئيس السيسي عقب توليه قيادة البلاد، وذلك نتيجة حرصه على دعم الاقتصاد المصري، مؤكدا أن قناة السويس تعد أحد أعمدة الاقتصاد المصرى، وهى مصدر هام من مصادر الدخل القومي وأيضا مصدر للعملة الأجنبيه التى تدعم الاقتصاد الوطنى.

وقال النائب علاء عابد، إننا نعلم جميعا الظروف التى مر بها العالم وتأثرت بها قناة السويس، وعلي الرغم من ذلك استطاعت أن تحقق نجاح كبير وإيرادات كبيرة، وستظل قناة السويس أهم ممر ملاحي في العالم .

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب برئاسة النائب علاء عابد اليوم لمناقشةخلال اجتماعها اليوم على مشروعى قانونى ربط الموازنة العامة للدولة، وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية ، لهيئة قناة السويس، للعام المالي 2024/2025.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - فريدة الشوباشى: معاداة السامية مبرر يمنح إسرائيل حق الاعتداء دون مساءلة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - عضو بـ"الأعلى للإعلام": الإعلاميون يلعبون دورا حيويا في بناء مجتمع أكثر وعيا