#اليوم السابع - #حوادث - التحالف الوطنى يشارك المصريين احتفالات عيد الفطر بالهدايا والعيديات

التحالف الوطنى يشارك المصريين احتفالات عيد الفطر بالهدايا والعيديات

اعتاد التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي مشاركة المواطنين كافة المناسبات وتقديم يد العون للأسر الأكثر احتياجا طوال العام، وفى عيد الفطر المبارك شارك التحالف الوطنى للعمل الأهلى المصريين فرحتهم بحلول العيد حيث نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جانب من أنشطته في العيد.

حيث قام بتوزيع الهدايا والبالونات وملابس العيد على عدد من الأطفال بدور الأيتام بعدة محافظات، كما قام عدد من متطوعي التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي بتوزيع الكحك والهدايا والعيديات على الأطفال والمصلين بمسجد الفاضل بأكتوبر.

كما احتفل متطوعو التحالف الوطني بعيد الفطر مع أهالى مدينة دمنهور بميدان جلال قريطم بمحافظة البحيرة.

وكان لمحافظتى الجيزة والإسكندرية نصيب من مشاركة التحالف الوطني للعمل الأهلى احتفالات المواطنين فيهما.

 

وجدير بالذكر أن التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي يضم قرابة 34 كيانًا وجميعة أهلية تختص بالعمل المدنى، لكن من أهم وأبرز هذه الكيانات تأتى مؤسسة "حياة كريمة"، التى أكثر من 58 مليون مصرى فى قرى وريف مصر، والتى نجحت فى تدشين مشروعات تنموية كبرى بقرى ونجوع مصر التى غابت عن المشهد كثيرًا، فقد نجحت فى بناء 834 مدرسة، إلى جانب تطوير 1519 مدرسة، بجانب دورها فى محو أمية 74091 مواطنًا، كما شاركت فى إنشاء 1101 وحدة طبية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - بديل آمن.. كيف وفرت دراما المتحدة "خلطة سحرية" من كرتون الأطفال بعيدا عن الأساطير
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية