#اليوم السابع - #حوادث - "القومى لحقوق الإنسان": حديث الرئيس السيسى فى إفطار الأسرة المصرية وثيقة وطنية

"القومى لحقوق الإنسان": حديث الرئيس السيسى فى إفطار الأسرة المصرية وثيقة وطنية

عبر عبدالجواد أحمد، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان عن تفاؤله من كلمة الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية التي تزيد الطمأنينة لدي المجتمع المصري، بحالة الانفتاح السياسي والشفافية والمصارحة.

وأكد عبد الجواد أحمد في تصريحات له، أن حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور أطياف ورموز الشعب المصري مظهر حضاري يؤكد تماسك المجتمع المصري قيادة وشعبا ودليل علي نجاح الحوار الوطني في كل ما يخص المجتمع المصري.

وأشار عبدالجواد أحمد إلى أن أهم مكتسبات إفطار الأسرة المصرية هو تناول الرئيس السيسى قضايا متعددة أهمها استمرار الحوار الوطني لمناقشة باقي القضايا ذات الأولوية المشتركة مما يؤكد استمرار الإرادة السياسية نحو مزيد من  دعم حالة الانفتاح السياسي، إضافة الى استمرار حالة الحوار الوطني والنقاش من أجل تعظيم ما تم من  النتائج الرائعة التي تحققت.

وعبر عبدالجواد أحمد عن تقديره لحرص الرئيس السيسى على الصراحة والشفافية مع الشعب المصري منذ تولى المسئولية ووضع قضية بناء الانسان المصري على رأس أولويات العمل الوطني.


 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - الحركة الوطنية: رسائل الرئيس بحفل إفطار الأسرة المصرية خارطة طريق للمستقبل
التالى #اليوم السابع - #حوادث - مجلس أمناء الحوار الوطنى ورؤساء أحزاب ومعارضة فى حفل إفطار الأسرة المصرية