#اليوم السابع - #حوادث - لجنة الصناعة بالحوار الوطني: اهتمام الرئيس بالصناعة أمر يبعث على التفاؤل

لجنة الصناعة بالحوار الوطني: اهتمام الرئيس بالصناعة أمر يبعث على التفاؤل

أكد المهندس بهاء ديمتري مقرر لجنة الصناعة بالحوار الوطني، أن كلمة الرئيس السيسي في حفل إفطار الأسرة المصرية استكمال لملامح الولاية الجديدة التي أعلنها في كلمة حلف اليمين، مشيرا إلى أن هناك إشارات وملامح مهمة أهمها بعد أمن مصر القومي كان الحوار الوطني والحديث عن القطاعات الانتاجية والصناعة.

وأوضح بهاء ديمتري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، مع الاعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى، أن الرئيس السيسي تحدث عن 6 ملامح يعمل عليها في ولايته الجديدة وفي الملمح الرابع منها توجه رائع لدعم الصناعات المصرية، مؤكدا أن التزام الرئيس أمر مشجع يبعث على التفاؤل والعمل الجاد في المرحلة القادمة والرئيس أكد على هذه المعاني اليوم في حفل إفطار الاسرة المصرية.

وأضاف بهاء ديمتري، أن الحوار الوطني خطوة هامة جدا في المرحلة الحالية ومن خطوات الاصلاح السياسي حيث جميع الاحزاب السياسية والنقابات يجلس فيها الجميع على مائدة واحدة ويتحدثوا في هموم ومشاكل الوطن وجميع آرائهم في محل اهتمام رئيس الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - التحالف الوطنى يوزع الجوائز على الفائزين بالدورة الرمضانية بشمال سيناء
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية