#اليوم السابع - #حوادث - رئيس التثقيف بـ"الإعلاميين": مصر شهدت تحولا كبيرا فى التعليم والصحة

رئيس التثقيف بـ"الإعلاميين": مصر شهدت تحولا كبيرا فى التعليم والصحة

عبر الإعلامي أيمن عدلي رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين، عن بالغ سعادته  بمناسبة تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيساً لمصر، لافتا إلى أن هذا الحدث الهام يمثل بداية فترة جديدة من التطور والتقدم في بلدنا العزيز.

وتمنى عدلي  التوفيق والنجاح للرئيس السيسي في رئاسة البلاد خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أن تنصيبه يعكس ثقة الشعب المصري في قدرته على قيادة البلاد نحو مستقبل أفضل.

وقال عدلي :"نحن نعيش في زمن تحديات عديدة، ولكن بقيادة الرئيس السيسي، أعتقد أننا سنتجاوز هذه التحديات ونحقق الاستقرار والتنمية في مصر"، مؤكداً أن البلاد شهدت خلال السنوات الماضية تحولًا كبيرًا في مجالات الاقتصاد والتعليم والصحة والبنية التحتية، وهذا يعكس التزام الرئيس السيسي بتحقيق رؤيته لمصر القوية والمزدهرة".

وأشاد عدلي بجهود الرئيس السيسي في مكافحة الإرهاب وتعزيز الأمن والاستقرار في مصر ، معتبرا إن تعاون مصر مع الدول الشقيقة والصديقة في محاربة التطرف والإرهاب يعكس التزامها بالسلام والأمن الإقليمي والعالمي.

وعبر أيمن عدلى رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين عن تقديره للجهود التي بذلها الرئيس السيسي في تعزيز العلاقات الدولية لمصر وتعزيز مكانتها على الساحة الدولية، مضيفاً لقد تمكنت مصر تحت قيادته من تعزيز التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة في مختلف المجالات، بما في ذلك التجارة والاستثمار والثقافة والسياحة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى