#اليوم السابع - #حوادث - حزب الحوار: كلمة الرئيس التزام وعهد باستمرار خطط التنمية على كافة المستويات

حزب الحوار: كلمة الرئيس التزام وعهد باستمرار خطط التنمية على كافة المستويات

ثمن حزب الحوار برئاسة المهندس باسل عادل، رئيس الحزب ما ورد في بيان الرئيس عبدالفتاح السيسي، عقب حلف قسم الفترة الرئاسية الجديدة حول طموحات المرحلة الرئاسية القادمة.

وعبر حزب الحوار عن فخره وسعادته بمراسم حلف اليمين في مقر البرلمان بالعاصمة الإدارية الجديدة، في مظهر مهيب يليق بمصر وشعبها، والذي كان بمثابة الاعلان عن إطلاق ملامح الدولة المصرية الحديثة.


وقال الحزب أن  الرئيس عبدالفتاح السيسي، أكد أن الشعب المصري هو صاحب الكلمة وصاحب القرار رمز الأصالة والعزة والصمود، هذا الشعب الذي اختار وانتخب سياسات وانجازات تحققت، وهو الذي واجه الإرهاب وتصدى له، وتحمل فاتورة الإصلاح الاقتصادي وقسوته، وواجه الأزمات المتعاقبة الإقليمية والدولية بثبات ووعى وطني لا مثيل له رغم تحديات الحياة اليومية.

وأشار الحزب، أن  كلمة الرئيس تعبر في بداية مرحلة رئاسية جديدة عن التزام وعهد التزام أمام الشعب الذي انتخبه لتحقيق حلم الدولة المدنية المصرية، وعهد باستمرار خطط التنمية على كافة المستويات.

يؤيد حزب الحوار، توجه الرئيس نحو اعطاء تحقيق الامن الغذائي وتوطين الصناعة المحلية الاهتمام الاكبر خلال المرحلة القادمة، وما يتبع ذلك من زيادة الرقعة الزراعية وتشجيع المبادرات الصناعية التي تساعد علي زيادة الصادرات، ومن ثم المتحصلات من العملة الاجنبية. 


بالأضافة الى مبدأ تحقيق التطور المؤسسي الشامل من خلال الحوكمة الجيدة  بهدف تحسين جودة الخدمات  والإسراع في تقديمها، وضرورة الاهتمام بالإنسان المصري وبصفة خاصة صحته  عبر استكمال مشروع التامين الصحي الشامل، لأن أهداف المرحلة القادمة تصب في تحقيق الأمن الإنساني المصري، وتعزيز سياسة الشفافية والمصارحة بين الشعب والدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - حزب المؤتمر: تنصيب الرئيس السيسي لولاية رئاسية جديدة دليل على نجاحه
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية