#اليوم السابع - #حوادث - الحرية المصرى: دور مؤثر ومسموع للتحالف الوطنى على المستوى المحلى والإقليمى

الحرية المصرى: دور مؤثر ومسموع للتحالف الوطنى على المستوى المحلى والإقليمى

قال النائب أحمد مهني، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام للحزب وعضو مجلس النواب، إن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أصبح له دور ملموس في الواقع المصري، وظهر ذلك في توحيد قوى المجتمع المدني وتنسيق وتقديم المساعدات الإنسانية لأهالي قطاع غزة، وزيادتها بصفة مستمرة لتغطية احتياجات الأهالي في غزة. 

وأضاف "مهني"، في تصريح لـ"اليوم السابع"، أن التحالف أصبح دوره ذات تأثير كبير على المستوى الداخلي والخارجي، واصبح لديه صوتا مسموعا وتأثير كبير على كثير من الأسر الأكثر احتياجا، مشيرا إلي أنه نجح أيضا في توحيد جهود منظمات المجتمع المدني، تحت مظلة واحدة تضمن المشاركة الفعالة للجميع بما يحقق أهداف العمل الوطني في تنمية المجتمع.

وأوضح نائب رئيس حزب الحرية المصري، أن المجتمع المدني يقع عليه عاتق كبير نحو مساندة الدولة والتكاتف مع الأحزاب تفعيلا لمفهوم العمل التطوعي.

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بذلت جهودًا كثيفة لتوفير الاحتياجات اللازمة للأسر الأولى بالرعاية في مختلف محافظات الجمهورية، وأعلن التحالف الوطني خطة المؤسسات خلال شهر رمضان 2024 لدعم الأسر الأكثر احتياجا.

ووزعت مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، كراتين غذائية، ولحوم، إضافة إلى الإعانات الشهرية، وزكاة الفطر ووصلات المياه.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية