#اليوم السابع - #حوادث - عضو التحالف الوطنى: توجيه 1.75 مليون كرتونة غذائية للأولى بالرعاية فى رمضان

عضو التحالف الوطنى: توجيه 1.75 مليون كرتونة غذائية للأولى بالرعاية فى رمضان

أكد النائب طلعت عبد القوي، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أن التحالف بذل جهود مكثفة لدعم الفئات الأولى بالرعاية في شهر رمضان الكريم، والتي وصلت لما يقرب من مليون و750 ألف كرتونة غذائية تكلفتها مليار جنيه.

وأشار في تصريح لـ"اليوم السابع"، أن التحالف الوطني يستهدف توجيه مساعدات غذائية لـ20 مليون مواطن من الأسر الأكثر احتياجا بتكلفة 2 مليار جنيه، كما قام بتقديم 11 مليون وجبه ساحنة و1236 طن لحوم.

وأوضح أن التحالف يحرص على تنظيم موائد رحمن بمختلف محافظات الجمهورية والأخص القرى النائيه والأشد فقرا، مشددا أن ذلك بجانب مبادرات التحالف لدعم الطلبة بالمدارس والغارمات وغيرها من أشكال الدعم والإعانة لتخفيف الأعباء المعيشية على الأسر الأولى بالرعاية وإدخال البهجة والطمأنينة عليهم.

وضاعف التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، حجم الإعانات الشهرية خلال شهر رمضان، حيث أوضح بيت الزكاة والصدقات المصري، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أنه سيعمل على توزيع 200 ألف كرتونة مواد غذائية خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى توزيع 200 ألف كوبون فئة 200، 300، 400 جنيه، ومضاعفة الإعانات الشهرية لـ 102 ألف مستفيد.


 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية