#اليوم السابع - #حوادث - بمناسبة عيد الأم.. وفد حزب الشعب الجمهوري يزور دار "زهرة مصر" للكبار بلا مأوى

بمناسبة عيد الأم.. وفد حزب الشعب الجمهوري يزور دار "زهرة مصر" للكبار بلا مأوى

بالتزامن مع عيد الأم، توجه وفد من حزب الشعب الجمهوري لزيارة إلى دار " زهرة مصر" للكبار بلا مأوى، وذلك للإفطار مع السيدات والأمهات المقيمات والاحتفال معهم بمناسبة " عيد الأم".

وضم الوفد النائبة آمال عبدالحميد عضو مجلس النواب أمين أمانة المرأة المركزية بالحزب والنائبة أمل عصفور عضو مجلس النواب أمين مساعد أمانة المرأة المركزية بالحزب والنائبة ولاء التمامي عضو مجلس النواب وفاتن الفقي وكيل اللجنة الإعلامية بالأمانة المركزية للتنظيم، وكل من رحاب فتحي و رنا الغالى وسارة علاء أعضاء اللجنة الإعلامية، وعصام محمد و أحمد عادل و إسلام أسامة أعضاء أمانة التنظيم المركزية.

وتناولت الزيارة استقبال رواد الدار لوفد الحزب، وتعريف السادة الحضور من الوفد بما تقوم به الدار، فضلًا عن التعرف على الضيوف المقيمات بالدار، والإفطار معهم، بالإضافة إلى قضاء بعض الوقت وسط تجمعهن، والاستماع لقصصهن وتجاربهن، ومن ثم أخذ صور تذكارية مع المقيمات بالدار.

من جانبه، أكد الوفد على أهمية دور المرأة والأم في المجتمع، وتقديره للجهود التي تبذلها السيدات والأمهات في تربية الأسرة والمساهمة في بناء المجتمع.

كما أعرب الوفد عن تضامنه مع النساء اللواتي يعيشن في ظروف صعبة وبلا مأوى.

وفي ذات السياق، أشادت سمر نديم المسؤولة عن الدار، بالدور الإيجابي الذي يلعبه حزب الشعب الجمهوري من أجل تعزيز دور المرأة، كما ثمنت الجهود التي يقوم بها الحزب من أجل دعم وتمكين من هم "بلا مأوى"، في الحصول على فرص جديدة ومشاركة فعالة في المجتمع.

 

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

 

زيارة وفد حزب الشعب الجمهوري للمسنين بدار زهرة مصر
زيارة وفد حزب الشعب الجمهوري للمسنين بدار زهرة مصر

 

وفد حزب الشعب الجمهوري
وفد حزب الشعب الجمهوري

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية