#اليوم السابع - #حوادث - وزير المجالس النيابية: إصدار لائحة قانون التصالح ببعض مخالفات البناء خلال أيام

وزير المجالس النيابية: إصدار لائحة قانون التصالح ببعض مخالفات البناء خلال أيام

قال المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شؤون المجالس النيابية، إن اللائحة التنفيذية لقانون التصالح في بعض مخالفات البناء بعد تعديله من المتوقع أن تصدر خلال أيام، مشيراً إلي أن التأخر في إصدارها نتيجة التوصل إلي توافق بين وزارات التنمية المحلية، والإسكان والمرافق العامة، الزراعة حيث عقدت عدة إجتماعات، توصلوا فيها التوافق.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، المنعقدة اليوم الثلاثاء والتي شهدت إلقاء بيانات عاجلة بشأن التأخر في إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح في مخالفات البناء، الذي جري تعديله مؤخرا من مجلس النواب وأصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأبدي اعتراضه علي ما ذكر علي لسان أحد النواب خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم، بأن الحكومة بها عناصر تعمل ضد الدولة، مؤكداً أنها تعمل للصالح العام ومصلحة المواطن، وأيضا أنها تعمل علي تنفيذ توجيهات القيادة السياسية وليست ضدها.

الأمر الذي عقب عليه رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي، بتأكيده أن حديث الناب في السياق نفسه، وأنه لا يمكن نحجر علي  الرأي لاسيما في ظل الديمقراطية في الجمهورية الجديدة، التي نرجو.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية