#اليوم السابع - #حوادث - المستقلين الجدد: قافلة مساعدات التحالف استمرار للملحمة المصرية فى دعم غزة

المستقلين الجدد: قافلة مساعدات التحالف استمرار للملحمة المصرية فى دعم غزة

أكد الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، أن إعلان المركز الإعلامي للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، عن إطلاق قافلة مساعدات إنسانية وإغاثية وعلاجية للأشقاء الفلسطينيين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك تضم 300 قاطرة، يمثل استمرار للملحمة الوطنية التي يخوضها ونجحت في ترجمه مسانده الشعب المصري لأشقاؤه في غزة من خلال سلاسل مساعدات متواصله من خلال معبر رفح.

 

وثمن "عناني" في تصريح لـ"اليوم السابع" ما يقوم به التحالف الوطني من تقديم المساعدات للأهالي في غزة، استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضروره دعم الشعب الفلسطيني في غزه لحين توقف الحرب علي غزة، مضيفا أن ماقدمه الشعب المصري والدولة المصرية والذي يقرب من إجمالي 80% من المساعدات التي قدمت لأهل غزة منذ بداية الحرب خير دليل على دعم القضية الفلسطينية قولا وليس فعلا.

 

وأشار إلى أن التحالف الوطني قد أكد علي قدرته بأن يكون حلقه وصل معبرة ومؤثرة في إثبات استجابة الشعب لقيادته في الوقوف جنبا إلى جنب الشعب الفلسطيني الشقيق في محنته، والحرص على تغطية كافة احتياجاته في ظل معاناته الإنسانية الراهنة وما يتعرض له من كارثة حقيقية.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية