#اليوم السابع - #حوادث - حزب المؤتمر: التحالف الوطنى أداة حقيقية لتنمية المواطن المصرى

حزب المؤتمر: التحالف الوطنى أداة حقيقية لتنمية المواطن المصرى

قال اللواء دكتور رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر، إن التحالف الوطنى للعمل الأهلى والتنموى نجح في تقديم صورة إيجابية وناجحة في كيفية التنسيق والتعاون بين منظمات المجتمع المدني والحكومة، من أجل توسيع دائرة المستفيدين من المبادرات التنموية التي تستهدف توفير كافة الاحتياجات الغذائية والدوائية للمواطنين الأكثر احتياجا، فضلا عن الأنشطة الثقافية التي يقوم بها، لذا فقد نجح أن يكون أداة حقيقية لتنمية المواطن المصري.

وأشار نائب رئيس حزب المؤتمر، إلى أن التحالف الوطني نجح في دعم منظومة شبكات الحماية الاجتماعية وبات ركنا مهما فى عملية التنمية المجتمعية، مؤكدا أنه أطلق العديد من المبادرات التي تسهم في الارتقاء بالمواطن وتغير حياته نحو الأفضل، كما أنه نجح في تعبئة الجهود الفردية والجماعية لإحداث مزيد من التنمية الاجتماعية والاقتصادية بالتعاون مع أجهزة الدولة المعنية.

وأشاد بدور التحالف وقدرته في الوصول إلى أكبر عدد من المستحقين وهو ما أحدث نوعا من الحراك فى العمل الأهلى التنموى، وتشجيع كافة جمعيات المجتمع المدني لمواصلة تقديم كافة سبل الدعم وتوصيلها بشكل دقيق ومنظم ومدروس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية