#اليوم السابع - #حوادث - "راعى مصر": توزيع كرتونة رمضان على 3950 أسرة من الأولى بالرعاية خلال رمضان

"راعى مصر": توزيع كرتونة رمضان على 3950 أسرة من الأولى بالرعاية خلال رمضان

قال المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي إن المؤسسة تواصل جهودها  خلال شهر رمضان الكريم من أجل دعم الأسر الأولى بالرعاية من خلال توزيع كراتين سلع غذائية ولحوم ودواجن إلى جانب استمرار قوافلها الطبية المنتشرة بالمحافظات لتقديم الرعاية الطبية للمواطنين في القرى الأكثر فقرا.

 

وأضاف المستشار أمير رمزي في تصريح له أن المؤسسة تقوم  بتوزيع سلع وكراتين على 3950أسرة من الأسر الأولى بالرعاية في محافظات الجمهورية خلال شهر رمضان وذلك بالتنسيق والتعاون مع التحالف الوطني.

 

وأوضح رئيس مجلس أمناء راعي مصر أن عيادات المؤسسة المتنقلة وصلت لـ 21 محافظة من محافظات الجمهورية من أجل توفير الكشف والعلاج في تخصصات الجلدية والعظام والرمد والنساء والتوليد وتوفير خدمة صحية  لأكبر عدد من المواطنين  الأكثر احتياجا للعلاج.

 

يأتي ذلك في إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، لخدمة الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقا بجميع محافظات الجمهورية، بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، واهتمام المؤسسة بالمواطنين الأكثر فقرا في كل محافظات الجمهورية. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية