#اليوم السابع - #حوادث - عضو بثقافة النواب: برامج المتحدة للأطفال تؤسسهم على مفاهيم الدين الصحيح

عضو بثقافة النواب: برامج المتحدة للأطفال تؤسسهم على مفاهيم الدين الصحيح

قالت النائبة منى عمر، عضو لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، إن برنامج نور الدين لفضيلة الدكتور على جمعة، من أحد البرامج الهامة على الخريطة الرمضانية هذا العام على شاشات المتحدة، حيث يستهدف هذا البرنامج مرحلة عمرية هامة، لاسيما أن الدولة وكافة مؤسساتها في مرحلة إعادة البناء، حيث يعتبر الإعلام أهم مؤسسة في الدولة لأنها تخاطب كافة المستويات العمرية، لذا فكان لابد من التركيز على تقديم مواد إعلامية للأطفال تستهدف الرد على كافة مايدور في أذهانهم من استفسارات دينية.

وأشارت عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، خلال تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أن برنامج نور الدين يستهدف تأسيس الأطفال على أسس دينية سليمة، وقيم تثرى أفكارهم وتصحح الكثير من المفاهيم الخاطئة، حتى لايكونوا فريسة للمغرضين وللإعلام الموجة ولأفلام الكارتون، التي تسعى لتدمير القيم المجتمعية وغيرها من المنابر التي تستهدف تشويه الأفكار والقيم المجتمعية، مؤكدا ان هذا البرنامج يسهم في مواجهة الانحراف الفكري بإجابات صحيحة ودينية .

ونوهت إن هذه البرامج هامة للغاية خاصة إننا نملك قامات دينية عظيمة، سيكون لها دور مؤثر في معركة الوعي التي نخوضها لحماية أبنائنا.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - "صناعة النواب": الحوار الوطني استراتيجية دولة وخطى مرسومة بدقة نحو المستقبل
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية