#اليوم السابع - #حوادث - المؤتمر: الشركة المتحدة خلقت حالة من التفاعل مع قضايا وتحديات مهمة

المؤتمر: الشركة المتحدة خلقت حالة من التفاعل مع قضايا وتحديات مهمة

قال الدكتور السعيد غنيم، النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إن الشركة المتحدة عليها دور كبير فى صناعة الوعى وخلق حالة من التفاعل فى المجتمع وذلك من خلال تقديم عدد من الأعمال الفنية التى تناقش كافة الموضوعات بلغة راقية ومعالجة درامية تستحق فعلا الإشادة على مدار السنوات الأخيرة.

 

وتابع النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر في تصريح لـ"اليوم السابع":" الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تقدم دراما أكثر تنظيما وتنوعا وتتضمن موضوعات وقضايا تمس صميم المجتمع المصري، إضافة إلى اهتمام الشركة بذوي الهمم وأصحاب الاحتياجات الخاصة، وذلك من خلال ترجمة كافة أعمالها بلغة الإشارة وذلك ليتمكن ذوو الهمم من متابعة مسلسلات رمضان 2024، للمرة الأولى، وهذه سابقة أيضا ودليل على أن الشركة تضع فى حساباتها كافة المواطنين.

 

وأشار غنيم، إلى أن دراما المتحدة سلطت الضوء على الكثير من القضايا الاجتماعية والتحديات وكانت شرارة البداية نحو اتخاذ خطوات جادة من جانب المعنيين لحلها سواء من خلال إجراءات تنفيذية أو تعديلات تشريعية، وكان ذلك من خلال مسلسل تحت الوصاية، الذى عرض العام الماضى، ولهذا فإن الشركة وضعت الدراما المصرية فى سياقها الطبيعي و أعادت لمصر ريادتها فى الفن المصرى، كما أعادت المشاهد للشاشة الصغيرة مرة أخرى.

 

وأكد السعيد غنيم، أن القوى الناعمة هي السلاح الرئيسي وأحد أهم الآليات المستخدمة فى زيادة وعى المواطنين، ونشر القيم الإيجابية، وهذا ما تحرص عليه الشركة المتحدة وذلك من خلال تواجدها بالخريطة الرمضانية غير المسبوقة والتنوع الكبير فى الأعمال التى تقدمها لجميع الفئات والشرائح المجتمعية.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية