#اليوم السابع - #حوادث - حزب المصريين: ننظم فعاليات خدمية لدعم المواطنين خلال أيام شهر رمضان

حزب المصريين: ننظم فعاليات خدمية لدعم المواطنين خلال أيام شهر رمضان

كشف المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب ”المصريين“، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تفاصيل استعدادات الحزب لاستقبال شهر رمضان المبارك، موضحًا أن الهيئة العليا للحزب أعدت خطة شاملة تتضمن عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين في إطار خطة مُحكمة لمشاركة الدولة في تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة ارتفاع الأسعار الغلاء.

 

وقال ”أبو العطا“ خلال تصريح خاص لـ ”اليوم السابع“ إن الهيئة العليا لحزب ”المصريين“ وضعت اللمسات النهائية على خطة الحزب وجميع أماناته على مستوى الجمهورية استعدادًا لاستقبال شهر رمضان الكريم، موضحًا أن الخطة سيكون منها جزءًا مُعلن وآخر غير مُعلن، لعدة أسباب يتحفظ الحزب عليها، ولكن من الجزء المُعلن إقامة معارض المواد الغذائية واللحوم والمجمدات والسلع الرمضانية بأسعار مخفضة.

 

وأضاف رئيس حزب ”المصريين“ أن أمانات الحزب والأمانة المركزية وجميع أعضاء وقيادات الحزب لم ينتظروا قدوم شهر رمضان الكريم حتى يقوموا بمساندة الدولة وتقديم وسائل العون للمواطنين في الشارع المصري، حيث إن العام بأكمله شهد ولا يزال المشاركة الفعالة والإيجابية للمواطن من جميع أعضاء وقيادات وأمانات الحزب على مستوى الجمهورية لتخفيف العبء المعيشي والاقتصادي عن كاهل المواطنين وتقديم سبل الدعم من خلال عديد المبادرات.

 

وأشار عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية إلى أن الشهر الكريم سيشهد زيادة تنفيذ سلسلة من الندوات الدينية والثقافية والدورات الرمضانية في كرة القدم ومسابقات القرآن الكريم والتوسع في معارض السلع الغذائية وحملات إفطار صائم في كافة ربوع الجمهورية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية