#اليوم السابع - #حوادث - نائب بالشيوخ: دراما المتحدة تخاطب كل الفئات العمرية بالأسرة المصرية

نائب بالشيوخ: دراما المتحدة تخاطب كل الفئات العمرية بالأسرة المصرية

قال النائب الدكتور علي مهران، رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، إن وجود الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية جعل لها دور في دعم الأعمال الفنية التي تليق بمصر وتاريخها الفني باعتبارها رائدة من رواد الفن والسينما والثقافة ليس في المنطقة فحسب، وإنما مصر من أقدم الدول التي كان لديها سينما ونشرت الفنون.

 

وأوضح مهران، في تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الشركة المتحدة أحدثت نقلة هائلة على مستوى صناعة الدراما بفضل ما تتيحه من إمكانات إنتاجية ضخمة، وحرص شديد على اختيار النصوص بعناية، وتنوع الموضوعات التي تخاطب كل الفئات العمرية.

 

وأكد النائب الدكتور علي مهران، أن الشركة المتحدة تعمل على التنوع في تقديم أعمال تاريخية وكوميدية ووطنية، موجهة للكبار والصغار، وكل عمل يقدم طرح مختلف لقضية معينة أو مجموعة قضايا مهمة.

 

وأشار رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، إلى أن دخول الشركة المتحدة وتصدرها المشهد صنع نقلة كبيرة في ملف الدراما سواء على مستوى التليفزيون أو السينما، وبلا شك فإن ذلك النشاط محسوب لهم وذلك بفضل جهودهم اليومية في العمل على تحسين المشهد الدرامي وتقديم منتج فائق الجودة للجمهور.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية