#اليوم السابع - #حوادث - رئيس مجلس النواب: ندعم الحكومة فى إجراءات تحسين الاقتصاد المصرى

رئيس مجلس النواب: ندعم الحكومة فى إجراءات تحسين الاقتصاد المصرى

وجه المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصرى بمسلمية ومسيحيه بشهر مضان الذى يتزامن مع الصوم الكبير للكنيسة.

كما أكد على دعم مجلس النواب، للحكومة المصرية فيما تتخذه من إجراءات لتحسين مسارات الاقتصاد المصري.

وقال جبالى فى كلمته أمام مجلس النواب اليوم: تهل علينا بعد ساعات نسمات الرحمن، حاملة إلينا بركات شهر رمضان، فكل عام والأمة الإسلامية فى مشارق الأرض ومغاربها بخير وأمان.

وتابع قائلا: "يشاء القدر هذا العام أن تتعانق دعوات الصائمين من المسلمين والمسيحيين، حيث يبدأ الصوم الكبير للكنيسة الأرثوذكسية هذا العام متزامنا مع بداية صوم شهر رمضان الكريم"،  مضيفا يسعدنى أن أتقدم باسمى واسمكم، بخالص التهانى للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية وللشعب المصرى جميعه من المسلمين والمسيحيين بهذه المناسبة العطرة، داعين المولى عز وجل أن يعيد على مصرنا هذه الأيام المباركة بكل خير وتقدم وازدهار وأمن وأمان.

وأضاف رئيس مجلس النواب أن الدولة اتخذت إجراءات عديدة من أجل عملية الإصلاح الاقتصادى، كان آخرها منذ أيام قليلة، لإعادة الاستقرار إلى الاقتصاد الكلى المصرى، وضبط الأسعار فى الأسواق المحلية، وخفض معدلات التضخم، مع الاستمرار في الدفع بالإصلاحات الهيكلية العميقة لتعزيز النمو الاقتصادي الذي يقوده القطاع الخاص، بما يسهم في زيادة تنافسية الاقتصاد المصري، ونحن هنا نؤكد أننا ندعم الحكومة المصرية فيما تتخذه من إجراءات لتحسين مسارات الاقتصاد المصري.

وأكد "جبالى" أن الدولة المصرية على يقين تام من أنه لن تُجنى ثمار التقدم إلا من خلال تنمية الإنسان والاستثمار في البشر، ولن يتأتى ذلك إلا من خلال حماية حقوقه وحرياته.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية