#اليوم السابع - #حوادث - عضو بـ"حقوق الإنسان": حديث الرئيس بيوم الشهيد رسائل طمأنة لجميع المصريين

عضو بـ"حقوق الإنسان": حديث الرئيس بيوم الشهيد رسائل طمأنة لجميع المصريين

هنأت النائبة أمل سلامة عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، عن حزب الحرية المصرى، بخالص الرئيس عبد الفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، ولأسر الشهداء، وللشعب المصرى العظيم بمناسبة الاحتفال بذكرى " يوم الشهيد" الذى يوافق 9 مارس من كل عام.

وقالت النائبة أمل سلامة أن استشهاد الجنرال الذهبى، الفريق أول عبد المنعم رياض على جبهة القتال وسط أبناءه من أبطال القوات المسلحة، ستظل ذكرى عظيمة تخلدها الأجيال المتعاقبة، للتأكيد على بطولات وتضحيات أبناءها الذين حملوا الأمانة، قدموا أرواحهم ودماءهم من أجل أمن واستقرار الوطن.

وأكدت "سلامة"، أن حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على المشاركة سنويا فى الاحتفال بيوم الشهيد، وتكريم أسر الشهداء تأكيد على أن مصر لم ولن تنسى شهداء الوطن، والتضحيات التى قدمها أبطال مصر البواسل من أجل رفعة الوطن، والحفاظ على استقرار مصر وأمنها القومى.

وأوضحت أن كلمة الرئيس خلال الاحتفالية اتسمت بالشفافية والوضوح، ومثلت رسائل طمأنة لجميع المصريين بضرورة العمل وبذل الجهد والعرق من رفعة الوطن،  وأن مصر تساعد الأشقاء الفلسطينيين بالتوازى مع الحفاظ على الأمن القومى ومقدرات الوطن فى ظل الظروف والتحديات الإقليمية والدولية، وتأكيده أن معبر رفح مفتوح طوال الوقت دون غلق ونستغل أى فرصة لإنفاذ المساعدات للأشقاء فى غزة، الذين يشهدون مأساة إنسانية غير مسبوقة، مع بذل أقصى مجهود لوقف دائم لإطلاق النار، وإدخال المساعدات وإغاثة المنكوبين، وحصول الشعب الفلسطينيى على حقوقه المشروعة على دولته المستقلة.

وتابعت أن كلمة الرئيس كشفت عن حجم التحديات التى واجهتها الدولة خلال السنوات الماضية، وأن الأموال تم إنفاقها فى المشروعات التنموية العملاقة لبناء دولة  مستقرة وقوية، وأن سعر الصرف المرن وفقا لطلبات السوق هو السبيل الوحيد للنجاح، وتأكيده أنه لم يمضى وقت طويل حتى يحصد المصريين ثمار جهدهم.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - رئيس" العربية لحقوق الإنسان": الأمن والاستقرار أهم إنجازات الرئيس السيسى
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية