#اليوم السابع - #حوادث - العربى الناصرى: أعمال الشركة المتحدة تساهم فى بناء الوعى الجمعى المصرى

العربى الناصرى: أعمال الشركة المتحدة تساهم فى بناء الوعى الجمعى المصرى

قال الدكتور محمد أبو العلا رئيس حزب العربى الناصري، إن أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الفنية تساهم في بناء الوعي الجمعي المصرى، مؤكدا أن الشركة المتحدة استطاعت أن تحقق المعادلة الصعبة ألا وهي أعمال فنية هادفة وجاذبة في ذات الوقت.

 

وأكد أبو العلا، إن السوق الدرامي قبل المتحدة كان عبارة عة سوق عشوائي إلى حد كبير فكانت النتيجة مسلسلات متشابهة، لكن مع دخول المتحدة إلى صناعة الدراما أصبح هناك تنوع غير مسبوق، بالإضافة إلى أن الصناعة لم تعد قاصرة على الموسم الرمضاني، ولكنها امتدت على مدار العام، الأمر الذي أتاح الفرصة أمام عشرات المواهب أمام الكاميرا وخلفها لإيجاد فرصة للعمل واثبات موهبتهم. 

 

وتابع أن التنوع الذى تقدمه الشركة المتحدة فى مسلسلات رمضان من مسلسلات تستهدف الأطفال وأخرى ذات طابع تاريخي  خطوة هامة لتعزيز الوعى والانتماء لدى الجمهور، مضيفا: "التوجه فى الإنتاج التاريخى والدينى ممتاز فنحن نحتاج له لبناء الهوية لمصرية فى إطار العولمة ومحاربة الهوية الثقافية ويعد خطوة إيجابية بشكل كبير تشكر عليه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية