#اليوم السابع - #حوادث - حملة ميدانية لشباب التجمع بالدقهلية تحت شعار "اشترى مصرى"

حملة ميدانية لشباب التجمع بالدقهلية تحت شعار "اشترى مصرى"

أطلق اتحاد الشباب التقدمي الجناح الشبابي لحزب التجمع بمحافظة الدقهلية، حملة ميدانية بعنوان" اشتري مصري ".

جاء ذلك خلال اجتماع الاتحاد والذي عقد بمقر حزب التجمع بالدقهلية، بحضور محمد الطنبولي أمين عام الحزب  بمحافظة الدقهلية وأكرم جلال أمين شباب حزب التجمع بالدقهلية، والإعلامي أيمن عصام أمين تنظيم شباب الحزب بالدقهلية،وإيمان رضا، أمينة إعلام الحزب بالدقهلية،  ومجموعة من أعضاء اتحاد الشباب التقدمي الجناح الشبابي لحزب التجمع بمحافظة الدقهلية.

وفي نوفمبر 2023، أطلق اتحاد الشباب التقدمي الجناح الشبابي لحزب التجمع حملة بعنوان اشتري مصري والتي جاءت لدعم الصناعة المصرية وزيادة نسبة المكون المحلي وتشجيع المصريين علي شراء المنتجات المصرية، إلى جانب دعم القضية الفلسطينية .

وأشار أكرم جلال أمين شباب حزب التجمع بالدقهلية إلى خطورة الاستمرار في الاعتماد على المنتجات المستوردة من الخارج ،  في ظل الأزمة الدولارية الحالية والعجز الشديد في ميزان المدفوعات، مؤكدا على أهمية وعي المواطنين جيدا أن شراء المنتج المحلي هو دعم وإحياء الصناعات المحلية وأن رفاهية الشراء العشوائي للسلع والمنتجات لابد وأن تتوقف.

وأكد أن المسئولية مشتركة بين الحكومة والمواطنين، فعلى الحكومة أن تقوم بتوفير منافذ بيع المنتجات محلية الصنع سواء بإعادة إحياء منافذ بيع منتجات المصانع الوطنية وتطويرها وزيادة مراكز التوزيع على مستوى الجمهورية، وأيضا بضرورة الحفاظ على جودة المنتج المصري، مشددا أهمية مساعدة الدولة على وقف نزيف الدولار شرائهم للمنتجات المصرية.

وأشاد بالسؤال المقدم من النائب علاء عصام أمين شباب الحزب لوزير التموين حول حملة اشتري مصري والذي تم مناقشته والأخذ به لضرورة تنفيذ القانون الصادر في 2018 والذي ينص على وضع حد أقصى للسعر على السلع والمنتجات، وبالفعل تم في اليوم الأول من مارس، بداية تطبيق القانون على 7 سلع أساسية .

وأشار أيمن عصام، أمين تنظيم شباب الحزب بالدقهلية إلى ضرورة استمرار حملة اشتري مصري في الشوارع والميادين العامة لتعريف المواطنين بتأثير شراء المنتج المصري على الاقتصاد، موضحا أن حملة اشتري مصري قد تتواجد بأكبر ميادين التسوق بمحافظة الدقهلية وهو ميدان العباسي والهدف منها تعريف المواطنين بالحملة وإلقاء الضوء عليها وكان هناك ترحيب كبير من المواطنين بالحملة ،إضافة إلى أن الوعي لدى المواطنين بضرورة شراء المنتج المحلي في تزايد مستمر.

وأشارت إيمان رضا، أمينة إعلام الحزب بالدقهلية، إلى ضرورة أن يكون هناك دور للإعلام في الفترة القادمة عن طريق توعية وحث المواطنين على شراء المنتج المصري ودعم الصناعات المحلية، وعمل منصات إعلامية على وسائل التواصل الاجتماعي لتشجيع شراء المنتج المصري، وأيضا ضرورة عمل حملات إعلانية لمنتجات المصانع المصرية وتشجيع المصريين علي شراء المنتج المحلي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية