#اليوم السابع - #حوادث - أمين سر "سياحة النواب": مشروع تطوير رأس الحكمة يحمل الخير لقطاع السياحة

أمين سر "سياحة النواب": مشروع تطوير رأس الحكمة يحمل الخير لقطاع السياحة

قالت أماني الشعولي، أمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، إن مشروع رأس الحكمة يحمل الخير والتنمية السياحية لمصر، فهذا المشروع قادر على خلق شيران جديد للسياحة المصرية، في ظل سعى الدولة لتحقيق استراتيجية السياحة التي تهدف لجذب 30 مليون سائح سنويًا، خاصة أنه سيكون من أهم المقاصد للسياحة الشاطئية وقادر على أن يصبح بوابة جديدة لمصر أمام العالم.

وأضافت أمين سر لجنة السياحة، خلال تصريحات خاصة لليوم السابع، أن مصر تسعى وفقا لخطة دقيقة واحترافية لاستعادة مكانتها السياحة في مختلف الأنماط الثقافية والشاطئية والبيئية، مع إضافة أنماط جديدة والتي تصب جميعها في صالح القطاع بوجه عام، خاصة إنها أهم روافد العملة الصعبة التي تسهم في إعادة الاستقرار والتغلب على التحديات الموجودة؛ فإن هذا المشروع قادر على جذب 8 مليون سائح سنويًا، والذى سيحقق طفرة على صناعة السياحة.

ونوهت بأن صفقة رأس الحكمة تحقق التوزان في السوق وزيادة الحصيلة الدولارية، فضلا عن إنها ستخلق شرايين جديدة للتنمية ومجتمعات عمرانية واقتصادية متكاملة ومنتجة تعزز من صلابة وقوة الاقتصاد الوطني .

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية