#اليوم السابع - #حوادث - نائب التنسيقية: ذوو الهمم يعيشون عصرهم الذهبى فى حكم الرئيس السيسي

نائب التنسيقية: ذوو الهمم يعيشون عصرهم الذهبى فى حكم الرئيس السيسي

أكد النائب أحمد فتحى وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ومقرر لجنة الشباب بالحوار الوطنى، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال احتفالية "قادرون باختلاف" فى نسختها الخامسة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة، بتخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق "قادرون باختلاف، دليل على أن هناك اهتماما كبيرا من قبل القيادة السياسية بذوى الهمم وتوفير الدعم اللازم لهم.

 

وأوضح فتحى، خلال تصريحات صحفية، أن القيادة السياسية وضعت على عاتقها توفير كافة الحقوق وتمهيد كل الطرق من أجل دمج ذوى الاحتياجات الخاصة فى كافة مناحى الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية والفنية، لافتا إلى أن صحاب ذوى الهمم والعزيمة بقدراتهم وامكانياتهم يعتبرون شركاء فى تنفيذ رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة للدولة.

 

وأضاف وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، أن حضور الرئيس السيسى كل عام حفل "قادرون باختلاف" يعكس اهتمام القيادة السياسية بالفئات الخاصة، وتأهيلهم وتمكينهم فى المجتمع بعد معاناة طويلة من سنوات التهميش.

 

وأشار النائب أحمد فتحى، أن الأشخاص ذوى الهمم يعيشون عصرهم الذهبى منذ تولى السيسى رئاسة البلاد، وأنه كان دائما حريص على إزالة كل المعوقات التى تواجههم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية