#اليوم السابع - #حوادث - المستقلين الجدد: جهود الحكومة لتوفير السلع قبل رمضان مطمئنة

المستقلين الجدد: جهود الحكومة لتوفير السلع قبل رمضان مطمئنة

أكد حزب المستقلين الجدد برئاسة الدكتور هشام عناني رئيس الحزب، أن جهود الحكومة لتوفير السلع الاستهلاكية قبل حلول شهر رمضان واضحة ومطمئنة للمواطنين.

 

وأعلن الدكتور هشام عناني رئيس الحزب، ترحيبه بما تقوم به الحكومة من تنظيم معارض بكل المحافظات لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة لتخفيف آثار التضخم عليهم.

 

وأشاد عناني، بمنظومة العمل بين الوزارات المعنية، والتي تسابق الوقت بتوفير السلع الأساسية وفتح عدد مناسب من المنافذ تتناسب مع الإقبال المتوقع بمناسبة شهر رمضان.

 

وأكد الدكتور حمدي بلاط نائب رئيس الحزب، أن هذه الجهود يجب أن يواكبها ضبط الأسعار ومنع احتكار السلع وتفعيل قانون حماية المستهلك والتصدى لأي محاولة للتلاعب أو إخفاء السلع.

 

وأكد الحزب علي أن معارض أهلآ رمضان ومبادرة كلنا واحد ستستطيع الحد من الأسعار، وكذلك توفير كل السلع الرئيسية للمواطن المصري التى سيحتاجها مع قرب شهر رمضان المبارك.

 

ودعا حزب المستقلين الجدد، إلى أهمية المتابعة والرقابة المستمرة علي الأسواق، والضرب بيد من حديد، علي كل من تسول له نفسه بالتلاعب في الأسعار واحتكار السلع.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية