#اليوم السابع - #حوادث - عضو مجلس النواب عن حماة الوطن تثمن جهود مصر ومساعيها لإغاثة أهالي قطاع غزة

عضو مجلس النواب عن حماة الوطن تثمن جهود مصر ومساعيها لإغاثة أهالي قطاع غزة

ثمّنت النائبة ميرال جلال الهريدي، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي في مجلس النواب، جهود مصر ومساعيها برا وجوا لإغاثة المناطق المنكوبة في شمال قطاع غزة وإمدادها بالمساعدات العاجلة، وقياما بإسقاط جوى لمساعدات إنسانية عاجلة في قطاع غزة بمشاركة الأردن والإمارات.

 

وأكد الهريدي في بيان له اليوم، أن مصر لم تتخل لحظة عن دورها في دعم القضية الفلسطينية، والدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني الأعزل في إقامة دولته، والتنديد بممارسات الاحتلال الإسرائيلي الذي انتهك كافة القوانين الدولية والقانون الإنساني الدولي.

 

وأشارت عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن إلى أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجازر وجرائم حرب ضد الإنسانية في قطاع غزة، بهدف التهجير القسري للفلسطينيين، مؤكدة أن ما يشهده الشعب الفلسطيني من أبشع الجرائم نتيجة الحرب المستمرة على قطاع غزة.

 

ولفتت عضو لجنة الدفاع و الأمن القومي في مجلس النواب، إلى أن غزة تواجه أزمة صعبة، كونها تعاني من معضلة إزدواجية المعايير في التعاطي مع الأزمات الدولية والانتهاكات الجسيمة للقانون الدولي لحقوق الانسان، وكذا حالة الاستقطاب الحاد التي بات يعاني منها النظام الدولي.

 

وانتقدت الهريدي محاولات بعض الأطراف الدولية إجهاض مساعي وقف إطلاق النار بقطاع غزة، الأمر الذي يعد بمثابة إعطاء إسرائيل ضوء أخضر للاستمرار في انتهاكاتها، مشددة على أن مصر تسير بخطى ثابتة نحو تعزيز وحماية حقوق الإنسان بمفهومها الشامل في قطاع غزة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تعويض عن الأجر للمرأة العاملة بسبب الحمل والوضع.. اعرف التفاصيل
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية